افض 5 كورسات المعهد البريطانى.

ماهي كورسات المعهد البريطانى.

اهلا ومرحبا بكم .

العديد منا يبحث عن افضل الكورسات لتعلم اللغه الانجليزيه سواء من المتحدثين بها او من لديهم شهادات تسمح لهم بتعليم الغه للافراد  .

في هذا المقال كل ما تبحث عنه لتعلم الانجليزيه ؛وهي كورسات المعهد البريطانى.

تعلم الانجليزيه لاشك انه سيزيد من مؤهلاتك العلميه وايضا الحياتيه ، لذالك لاتفوت قراءه المقال .

تنبيه….اقرأ المقال بعنايه وتركيز .

فلنبدأ علي بركه الله .

 كورسات المعهد البريطانى :-

1-دورة MyClass في اللغة الإنجليزية؛من كورسات المعهد البريطانى.

أنشأ محترفو التدريس دوره  MyClass  في الغه الانجليزيه ، من المعهد البريطاني وهي دورة لغة إنجليزية مرنة. اكتسب إحساسًا بالتمكين في دراستك من خلال الشروع في مغامرة تعليمية مخصصة تربطك بعالم اللغة الإنجليزية.

ما يميز هذه الدوره هوا استخدام واجهة My Class عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول لحجز الفصول الدراسية حسب الوقت أو المادة أو المعلم ، وتعديل التواريخ إذا تغيرت خططك.

احصل على الوصول إلى أعظم موارد تعلم اللغة المتاحة ، لديهم  معلمين  يمكنك الاعتماد عليهم ، والتقنيات المجربة والصحيحة ، وجميع النصائح المهنية التي تحتاجها.

الكورس المجاني من ال bbc لتعليم اللغه الانجليزيه بطريقه مبسطه للمبتدئين.

2-دورة اللغة الإنجليزية للكبار – المبتدئين.

هي كورس  فريد في اللغة الإنجليزية  للكبار – المبتدئين، من كورسات المعهد البريطانى  بالإضافة إلى مساعدة متخصصي اللغة الإنجليزية في العالم لمساعدتك على البدء في رحلة تعلم اللغة الإنجليزية.

دوره الغه الانجليزه هذه سنساعدك على تحسين قدراتك في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة سواء كنت تدرس اللغة الإنجليزية لأول مرة أو ترغب في تحديث فهمك للأساسيات. سنساعدك أيضًا في التواصل وفهم المعلومات الأساسية حتى تتمكن من التعامل مع أفراد من دول أخرى في العمل أو في حياتك الاجتماعية.

3-دوراتIELTS Coach التحضيريه.

لماذا يجب عليك اختيار IELTS Coach؟
IELTS Coach هو برنامج يهدف إلى زيادة النجاح في يوم الاختبار. نظرًا لأن المجلس الثقافي البريطاني شريك في ملكية IELTS ، فهم  في وضع جيد لمساعدتك في الحصول على الدرجة التي تستحقها. الدورة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في تحسين أدائهم الأكاديمي في اختبار IELTS.

يتم تدريس دورات  IELTS Coach من قبل متخصصين في IELTS من المعهد  البريطاني – مدرسون معتمدون من المجلس البريطاني والذين هم على دراية وثيقة بالاختبار. سيعلمك مدرسك الأفكار والأساليب التي ستساعدك على تحسين درجاتك في IELTS.
سيساعدك IELTS Coach في التركيز على طرق الاختبار المطلوبة لتحقيق IELTS.

سوف يعلمونك  على شكل الاختبار وستتعلم كيفية التعامل مع أقسام الاختبار المختلفة. تغطي المواد الدراسية للمجلس الثقافي البريطاني لديهم  جميع أنواع الأسئلة وتقدم نصائح حول التحضير للاختبار.

مواقع تعلم اللغه الانجليزيه | افضل المواقع التفاعلية فى تعلم اللغه الانجليزيه

4-EnglishScore Tutors – دروس شخصية من كورسات  المعهد البريطاني .

التعلم المخصص القابل للتكيف EnglishScore Tutors تم تخصيص دروس فردية  EnglishScore Tutors بالكامل وفقًا لمتطلباتك. حدد موضوعًا أو مهارة لتحسينها ، أو اختر من خطة الدراسة. إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك طلب المشورة من معلم لديهم . سيقدم لك مدرسك ملاحظات شاملة حول أداء التحدث الخاص بك في نهاية كل فصل. يمكن الوصول إلىهم على مدار 24 ساعة في اليوم ، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع ، بحيث يمكنك جدولة الجلسات متى كان ذلك مناسبًا لك.
بعد الفصل الأول ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى خطة دراسة مصممة بالكامل للعمل مع معلمك ، وتغطي مواضيع القواعد والتحدث.

تتوفر جلسات إضافية مدتها 30 دقيقة مع مدرسك في مجموعات من ثلاثة أو عشرة أو عشرين.

5-English Online: دورة عبر الإنترنت بنسبة 100% بإشراف معلم.

ماذا ستدرس في دورتك English Online؟
مع English Online ، يمكنك اختيار أهداف التعلم الخاصة بك والاختيار من بين مجموعة واسعة من الفصول ، من اللغة الإنجليزية للأعمال إلى اللغة الإنجليزية للحياة اليومية ، لتحسين قواعد اللغة والتحدث والنطق ، من بين أشياء أخرى.

استخدم دوره English Online وهي تفاعلية للدراسة والانخراط في فصل دراسي عالمي مع ما يصل إلى عشرة طلاب آخرين في وقت فراغك. باستخدام الاختبارات والتقييمات ، يمكنك تتبع تقدمك والحصول على تعليقات فورية من المحاضرين.

وختاما كان هذا المقال يتحدث عن كورسات المعهد البريطاني بالتفصيل ؛ارجو ان يكون المقال مفيدا .

السلام عليكم .

اقرا ايضا :

5 كورسات تعلم اللغة الانجليزيه

 

زر الذهاب إلى الأعلى