افضل 5 مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد

الكتابة السريعة على الكيبورد

تعتبر الكتابة السريعة على الكيبورد من أهم المهارات الأساسية التي تحتاج إليها في الوقت الحالي، دون النظر إلى عمر المستخدم او مهنته، وذلك لأن استخدام أجهزة الكمبيوتر أصبح أمر ضروري في الحياة اليومية، ومهارة تعلم الكتابة السريعة توفر الكثير من الوقت والجهد، ولذلك إذا كنت تكتب باستخدام الاصبعين والنظر على لوحة المفاتيح خلال فترة الكتابة، وترغب في تطوير مهاراتك الكتابية والتعامل معها، فأنت في حاجة إلى الاستعانة بعامل مساعد.

حيث يوجد العديد من مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد التي تساعد على على تعليم الكتابة عن طريق اللمس بكل سهولة، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أهم مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، تابعونا.

مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد

تخيل أنك تمتلك عصا سحرية تستطيع من خلالها تحويل أفكارك إلى كلمات مكتوبة بسرعة البرق. هذا هو تقريباً ما ستحصل عليه عندما تتعلم الكتابة السريعة على الكيبورد

إنها مهارة تفتح لك أبواب العالم الرقمي بكل كفاءة وسلاسة، مما يجعلك تتنقل بين المهام والأنشطة بسرعة فائقة. في زمن تزدحم فيه الحياة بالمسؤوليات والمهام المتعددة، تصبح القدرة على الكتابة السريعة ضرورة وليست مجرد خيار.

مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد

خلال السطور التالية نستعرض معكم أفضل مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، ومنها: 

اقرا ايضا: أفضل التطبيقات لربح المال 2024

1- موقع هرمش 

موقع هرمش هو واحد من أفضل المواقع العربية التي تساعد على تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، حيث تمنحك الكثير من الفرص الرائعة التي تعمل على تطوير مهاراتك وقدراتك في مختلف المجالات منها تعليم البرمجة، وقواعد البيانات، واللغة الإنجليزية، كما يضم الموقع العديد من المقالات والكتب المفيدة في هذه التخصصات.

كما يقدم هذا الموقع مجموعة رائعة تساعد في تعليم الكتابة السريعة على الكيبورد، والتي تتكون من 20 درس تقريبًا، هذه الدروس تتميز بتسلسلها والقصر، ويمكن الإنتهاء منها خلال وقت قصير ومن ثم سوف تلاحظ فرق كبير في سرعة كتابتك.

للوصول إلى هذا الموقع، قم بالضغط على رابط الموقع مباشرة من هنا.

2- موقع Typing Study

هذا الموقع من أبرز المواقع التي تساهم في تعليم الكتابة السريعة على الكيبورد، كما يضم الموقع الكثير من الدروس التي تساعد المستخدم في الوصول إلى أعلى مستوى من الاحترافية.

يتم تعليم كتابة الحروف ومن ثم يتم تعليم كتابة النصوص، كما يتم عرض التقديم والفترة المحددة لهذا الدرس ونسبة الخطأ، يمكنك التعلم من خلال هذا الموقع، عبر الرابط التالي من هنا.

اقرا ايضا: أفضل 7 تطبيقات مفيدة لطلاب الجامعات

3- موقع جود تايبنج Good Typing

يصنف موقع Good Typing بأنه واحد من أفضل مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، حيث يقدم هذا الموقع الكثير من الطرق والأساليب المتنوعة التي تساعدك على التعلم في أسرع وقت.

وبذلك ستكون محترف في وقت قياسي، ولذلك ننصحك بالدخول إلى هذا الموقع والاستمرار على أداء التمرينات بصورة يومية، من خلال الضغط على رابط الموقع مباشرة من هنا.

4- موقع أكاديمية الطباعة 

موقع أكاديمية الطباعة يعد من أبرز مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد العربية التي تساعد على تنمية مهاراتك على لوحة المفاتيح مجانًا، يتضمن هذا الموقع مجموعة من التمارين التي تساعد في تعليم طريقة استخدام لوحة المفاتيح دون النظر إليها.

وذلك عن طريقة كتابة مقاطع نصوص قصيرة لمعرفة أماكن الحروف، وبعد مضي أسبوعين، ستكون قادر على إدخال كافة الحروف الأبجدية والتشكيل بصورة صحيحة، كما يحتوي الموقع على جزء خاص للتدريبات والممارسة لتطوير مهاراتك.

بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع اختبار السرعة الذي يقوم بقياس تحسن مستوى السرعة في كتابتك، يمكنك الحصول على موقع أكاديمية الطباعة والاستفادة منه من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

 5- موقع Type Racer

إذا كنت ترغب في الحصول على أجواء تنافسية تساعدك على تطوير مهاراتك في الكتابة السريعة على الكيبورد، ننصحك باختيار موقع Type Racer، حيث يتميز بوجود عدد من المجتمعات التي تتضمن أفراد مهتمين بموضوعات مختلفة منها القراءة و الرياضة، و يرغبون في تعلم طريقة الكتابة بشكل سريع من خلال التدريبات على النصوص المتعلقة بالموضوعات المهتمين بها.

كما يحتوي الموقع على ترتيب للمستخدمين وفقًا لسرعتهم في الكتابة، وهذا الأمر يحفزك على تحسين مستوى سرعتك لكي تتمكن من الوصول إلى مستوى متقدم من الترتيب، ولكي تحصل على هذا الموقع قم بالضغط مباشرة على الرابط من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول مواقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، حيث قمنا بذكر أفضل 5 مواقع تساعدك على تحسين مهارة الكتابة على لوحة المفاتيح في وقت قياسي مجانًا.

اقرا ايضا: افضل 4 مواقع للكورسات اون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى