دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية 2024

دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية

محتويات المقالة :

من خلال موضوع اليوم سنتعرف على دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية بشهادة معتمدة، حيث أنها تتناسب مع مختلف المجالات، كما أنها مناسبة للمبتدئين وكافة المستويات، ومع نهاية الدورة يتم الحصول على شهادة معتمدة.

يعتبر الرغبة في تعلم لغة جديدة من التجارب الرائعة عند الكثير من الأشخاص ولكن قد يكون هناك دوافع لتعلم اللغة الإنجليزية مثل الرغبة في السفر أو الدراسة أو العمل في إحدى البلاد الأجنبية، لكي يتمكن المتعلم من التواصل مع الآخرين من مختلف الثقافات، وغيرها من الدوافع الأخرى.

دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية

تعد اللغة الإنجليزية إحدى أهم اللغات في عالمنا المعاصر، حيث تفتح آفاقًا واسعة للتواصل والتعلم والعمل على الصعيد الدولي وفي خطوة لتعزيز التبادل الثقافي والتعليمي، أطلقت وزارة الخارجية الأمريكية برنامجًا مجانيًا لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. تهدف هذه المبادرة إلى إتاحة الفرصة لمتعلمين من جميع أنحاء العالم لتحسين مهاراتهم اللغوية دون تكلفة مالية.

وفيما يلي سنوضح لكم دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية في العديد من التخصصات، من أبرز هذه الدورات ما يلي: 

اقرا ايضا: أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

1- دورة اللغة الإنجليزية مجانا في الصحافة الحديثة

صممت هذه الدورة من أجل تقديم برنامج اللغة الإنجليزية في الصحافة الحديثة للناطقين باللغة الإنجليزية من مستوى الصفر حتى مستوى منخفض أو لغير المتحدثين باللغة الإنجليزية، قامت جامعة بنسلفانيا على تطوير هذه الدورة وتكييفها من خلال FHI 360 عبر الشبكة المهنية للغة الإنجليزية أونلاين والتي يتم مراعاتها من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.

هذه الدورة تتكون من 5 وحدات وتستغرق دراستها 12 أسبوع، خلال هذه الفترة ستتعلم كيفية تطوير مهاراتك ومعرفتك عن الصحافة الحديثة باللغة الإنجليزية.

للتعرف على المزيد من المعلومات والتسجيل مجانًا، قم بالضغط مباشرة من هنا.

2- دورة اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي 

دورة اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي تم تصميمها للأشخاص الناطقين باللغة الإنجليزية من مرحلة المبتدئين حتى مرحلة المتوسطية المنخفضين والغير متحدثي اللغة، حيث تساعدك في توفير فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلى توسيع دائرة مفرداتك و قدراتك اللغوية في ذات الوقت.

تنقسم هذه الدورة إلى 5 وحدات وتحتاج تقريبًا من 3 إلى 5 ساعات في الأسبوع، لإتمام الدورة خلال 12 أسبوع، هذه الدورة مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات المعرفة لديهم والتعرف على مفاهيم جديدة تساعدك على التطور في المجال الوظيفي.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدورة والمشاركة فيها، من خلال الضغط على الرابط من هنا.

اقرا ايضا: أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024

3- دورة اللغة الإنجليزية في ريادة الأعمال

دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية في مجال ريادة الأعمال للناطقين الإنجليزية من المبتدئين حتى المتوسطين، كما أنها مناسبة أيضًا لغير المتحدثين باللغة، حيث تعمل هذه الدورة على تطوير مهارة اللغة لديك وتحسين مفهومك عن الأعمال وريادة الأعمال في ذات الوقت.

هذه الدورة تم تصميمها وتطويرها من قبل جامعة بنسلفانيا وتم تكييفها من خلال FHI 360 التابعة لشبكة اللغة الإنجليزية المهنية من خلال الإنترنت، والتي تقدمها وزارة الخارجية الأمريكية.

هذه الدورة تتكون من 5 وحدات وهي من أفضل الدورات التدريبية التي تتناسب مع أصحاب الأعمال، من خلال هذه الدورة ستتمكن من اكتساب المزيد من المعلومات حول هذا المجال، وأيضًا أهم المصطلحات المتعلقة بريادة الأعمال باللغة الإنجليزية، كل ما عليك هو الضغط على رابط التسجيل مجانًا من هنا.

4-دورة انجليزي اونلاين لمحو الامية في الصحافة

صممت دورة اللغة الإنجليزية مجانا لمحو الأمية في مجال الصحافة عبر الإنترنت كمهارة في القرن 21، للناطقين باللغة الإنجليزية والأشخاص الذين يهتمون بالتفكير الناقد والتعامل بصورة أخلاقية مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا المعلومات.

تنقسم هذه الدورة إلى 5 وحدات تستغرق حوالي 3 ساعات أسبوعيًا لمدة 12 أسبوع، خلال هذه الفترة سيتمكن المتعلم من معرفة كافة المصطلحات الجديدة في مجال الصحافة.

يمكنك الحصول على هذه الدورة مجانًا، من خلال الرابط التالي من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول دورة اللغة الإنجليزية مجانا من وزارة الخارجية الامريكية، حيث توفر العديد من الدورات التدريبية باللغة الإنجليزية مجانًا في العديد من المجالات المختلفة.

اقرا ايضا: أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت

زر الذهاب إلى الأعلى