دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا

محتويات المقالة :

دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا تساعدك في تعلم الكثير من المهارات التي يحتاج إليها سوق العمل في وقتنا الحالي، حيث يمكن أن يعزز من قبولك في الوظائف، فلا يتطلب التسجيل أي رسوم أو اشتراك، بل كل ما عليك هو بدء التعلم، تشتمل هذه الدورات التدريبية على البرامج التعليمية ومحاضرات فيديو وتقديم بعض الملاحظات البسيطة، ومن خلال موضوعنا اليوم سنذكر لكم مجموعة من دورات مايكروسوفت المجانية عبر الإنترنت، تابع معنا. 

دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا

تعد دورة مايكروسوفت أوفيس المجانية فرصة مثالية لتعلم مهارات أساسية في برامج الأوفيس المختلفة مثل وورد، إكسل، وباوربوينت، إليكم خلال السطور التالية قائمة تتضمن أفضل دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا، عبر الإنترنت، ومنها: 

اقرا ايضا: أفضل التطبيقات لربح المال 2024

1- دورة تطوير الحلول مايكروسوفت أزور

من خلال دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا سيتعلم المطورون طريقة إنشاء حلول متطورة في مجال مايكروسوفت أزور، حيث يتمكن الطلاب من تنفيذ الحلول المتعلقة بالحوسبة في أزور والقيام بالمهام، وأيضًا تنفيذ تطبيق الويب و إدارته وتطويره من خلال استخدام أزور وكذلك يساعدك على تنفيذ المصادقة وتقديم الحلول و الهوايات.

بالإضافة إلى ذلك سيتعلم الطالب طريقة الاتصال بكافة خدمات أزور والخدمات الخاصة بالجهات الخارجية والقيام باستهلاكها، وأيضًا كيفية وضع نماذج مستندة على رسائل وأحداث هامة في الحلول الخاصة بها، كما تساعدك هذه الدورة على متابعة حلول أزور واستكشافها والعمل على تطويرها.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة التدريبية مجانا والحصول على شهادة معتمدة من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

2- دورة أساسيات مايكروسوفت أزور

تعتبر هذه الدورة أهم دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا تتناسب مع العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والذين بدؤوا عملهم في أزور، هؤلاء الأشخاص يرغبون في معرفة الكثير من المعلومات التي نقدمها والحصول على خبرة التدريب الفعلي على المنتج، تتعلق هذه الدورة بصورة أساسية على مدخل مايكروسوفت أزور وواجهة تنفيذ الأوامر من أجل إنشاء مورد ولا تحتاج إلى مهارات برمجة نصية.

من خلال هذه الدورة يكتسب الطالب الثقة الكاملة في أخذ المزيد من الدورات التدريبية والشهادات المتعلقة بهذا المجال، مثل مسؤول أزور، تتضمن هذه الدورة محاضرات وشروحات وتمارين عملية، تساعد فى تكوين متدرب يمكنه خوض اختبار AZ-900.

كل ما عليك فعله هو الضغط مباشرة على رابط التسجيل مجانًا في هذه الدورة التدريبية من هنا.

3- دورة تصميم وتنفيذ حلول شبكات مايكروسوفت 

صممت هذه الدورة خصيصًا لمهندسي الشبكات الذين يريدون التخصص في مجال حلول شبكات أزور، ولذلك تعتبر أفضل دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا تساعد مهندسي شبكة أزور على تصميم وإنشاء البنية الأساسية للشبكة، الاتصالات المختلفة للشبكات، ومعرفة النسبة الموزونة لاستخدام شبكة التحميل، وإمكانية الوصول إلى جميع خدمات أزور، ومراقبة الشبكة وتحقيق الامان بها.

يستطيع مهندس شبكات أزور أن يدير الحلول المناسبة لتحقيق أداء مثالي ومرن، وأيضًا تحقيق الأمان، حيث يبدأ المهندس الناجح بهذا العمل بخبرة كبيرة في شبكة المؤسسات والبنية الأساسية السحابية وتحقيق أمن الشبكات.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدور والاستفادة منها، من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

4- دورة تطوير حلول الذكاء الاصطناعي للمعلمين 

صممت دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا الخاصة بالذكاء الاصطناعي للمعلمين من أجل زيادة عدد المعلمين وأعضاء هيئة التدريس في هيئات التعليم العالي والجامعات التقنية وغيرها من المؤسسات التعليمية بعد مرحلة الثانوية، حيث تساعدهم هذه الدورة على معرفة المهارات اللازمة لتدريب الذكاء الاصطناعي في الدورات والبرامج الدراسية.

حيث يعمل الذكاء الاصطناعي على تدريب المعلمين وأعضاء هيئة التدريس على أفضل الطرق المتبعة لتقديم الذكاء الاصطناعي، وتصميم وإنشاء مايكروسوفت أزور الذكاء الاصطناعي، ولذلك تعتبر هذه الدورة هي الحل الأمثل لتطوير برنامج التدريب الخاص بالذكاء الاصطناعي حتى يتمكن الطالب من معرفة المهام الوظيفية الضرورية لتحقيق النجاح في بيئة العمل يعتمد على الذكاء الاصطناعي وتقديم نظرة عامة على برنامج مايكروسوفت والفوائد والمحتويات التي تتعلق بالذكاء الاصطناعي.

للاستفادة من هذه الدورة التدريبية مجانا، قم بالضغط مباشرة على رابط التسجيل من هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم حول أفضل دورة مايكروسوفت أوفيس مجانا، حيث قمنا بذكر بعض الدورات التدريبية المتعلقة بمجال مايكروسوفت أزور، وكيفية الاستفادة منها في مجال العمل.

اقرا ايضا: أسرار العمل الحر والربح من المنزل!

زر الذهاب إلى الأعلى