أفضل 4 كورسات data entry

محتويات المقالة :

أصبح الاشتراك في كورسات data entry  لم يعد صعب المنال، وذلك لأننا جمعنا لك العديد من الكورسات المقدمة من منصات إلكترونية مختلفة، من أجل مساعدتك على أن تصبح مدخل بيانات محترف.

يعتبر إدخال البيانات من الأمور المهمة عند جميع الشركات والمؤسسات، فقد حصلت هذه المهنة على الاعتراف في مجال الصناعة، كما تساهم في تطوير فرص العمل في المستقبل، ولكي نساعدك على اختيار الكورس المناسب لك، سنقدم لك أفضل 4 كورسات  data entry المتوفرة عبر الإنترنت.

أفضل 4 كورسات data entry

عندما يتعلق الأمر بتعلم المهارات المتعلقة بإدخال البيانات، فإن العثور على الدورات المناسبة يمثل خطوة مهمة لتطوير المهارات اللازمة في هذا المجال. يعتبر إدخال المعلومات أحد الأنشطة الأساسية في تكنولوجيا المعلومات حيث تتطلب هذه المهمة الدقة والسرعة في تحويل المعلومات من مصدر ورقي أو إلكتروني إلى نظام حاسوبي بطريقة منظمة وفعالة.

دعونا نلقي نظرة سريعة على أفضل 4 كورسات data entry، والتي تتمثل في الآتي:

اقرا ايضا: أهم 4 كورسات برمجة مجانية

1- كورس إدخال البيانات للمبتدئين

ستتعرف من خلال هذا الكورس المقدم من منصة يوديمي عن أنواع المشروعات المتعلقة بعملية إدخال البيانات المتاحة في سوق العمل الحر.

ستتعلم الكثير من المعلومات التي تخص إدخال البيانات من قبل أحد المتخصصين في هذا المجال والذين لديهم الخبرة الكافية في تقديم خدمات المساعدة للعملاء.

هذا الكورس واحد من كورسات data entry التي تبني على أمثلة المشروعات المخصصة لكافة الأشخاص الذين يرغبون في الاستقلال والعمل من المنزل، وتقديم خدمة إدخال البيانات لجميع العملاء.

ولذلك يمكنك التسجيل في هذا الكورس والاستفادة منه من هنا.

2- كورس مقدمة إلى تحليل البيانات باستخدام Excel

يعد هذا الكورس من أفضل كورسات data entry والذي يعتبر قسم من تخصص إحصاءات وتحليل الأعمال، عندما تقوم بالتسجيل في هذا الكورس ستتعلم المصطلحات الجديدة واكتساب المفاهيم الأساسية لإحدى الأدوات والموضوعات على أيدي نخبة من الخبراء الذين لديهم الخبرة في هذا المجال.

تساعد هذه الدورة على تطوير مهاراتك التي لها علاقة بمهنتك من خلال إحدى المشروعات العملية، يمكنك من خلال التسجيل في هذا الكورس الحصول على شهادة يمكنك مشاركتها في سوق العمل، كل ما عليك هو الضغط على رابط التسجيل في الكورس من هنا.

اقرا ايضا: أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

3- كورس مايكروسوفت إكسل: ذكاء الأعمال مع Power Query وDAX

إذا كنت ترغب في أن تصبح مستخدم قوي لبرنامج الاكسل وتريد تعزيز أدائك التحليلي للأكسل، فهذا الكورس إحدى كورسات data entry هو دليلك الشامل الذي تبحث عنه، لاكتشاف ما يدور حول أدوات الأكسيل وما مدى تأثيرها على عالم ذكاء الأعمال.

ستتعلم كيفية استخراج البيانات وتحويلها ومن ثم تحميلها إلى برنامج الاكسيل، والتعرف على خدمات API وغيرها من المعلومات، كما سيتم تدريبك على كيفية تشكيل الملفات الخاصة بالمشروع ودمجها واكتشافها في محرر الاستعلام الاكسيل، والقيام بإجراءات التحميل في الاكسيل من خلال بعض الفقرات لا غير.

بالإضافة إلى ذلك سوف تتعمق في مزج بيانات 101، وتغطية مبادئ تصميم قواعد البيانات مثل التسلسلات الهرمية وعلاقات الجدول، وفي النهاية ستتعرف على كيفية استخدام Power pivot و DAX لكي تكتشف نموذج بيانات اكسيل وتحليله، وذلك بخلاف الجدول التقليدي Excel Pivot.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات التي تتعلق بهذه الدورة والتسجيل فيها، من خلال الضغط على رابط الكورس من هنا.

4- كورس تعلم مهارات إدخال البيانات الكاملة

في هذه الدورة المقدمة للمبتدئين سوف تتعلم المهارات الأساسية لإدخال البيانات والتي تساعدك بأن تكون محترف في هذا المجال، أو تصبح مساعد إفتراضي، أو شخص مستعد في للعمل في إحدى الوظائف الكتابية. 

يقوم  بتدريس هذه الدورة المطور بادما فايديا ناثان، يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال تزيد عن 25 عام، حيث يقوم بتدريب الموظفين المبتدئين لمساعدتهم على الاحتراف في مهارة إدخال البيانات وتأهيلهم لسوق العمل.

يمكنك  التسجيل في هذه الدورة التدريبية وتعلم الكثير عن مهارة إدخال البيانات، من خلال الضغط على رابط الدورة  من هنا

وإلى هنا نكون قد وضحنا لكم أفضل 4 كورسات data entry، عليك ألا تفوت هذه الفرصة المميزة والتسجيل في إحدى هذه الدورة التدريبية وتعلم هذا المجال والاحتراف فيه، لكي تكون مؤهل لسوق العمل في هذا المجال.

اقرا ايضا: افضل 4 مواقع للكورسات اون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى