أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال

أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية

توفر أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية الكثير من الفرص المميزة في مجال التجارة والأعمال في كافة أنحاء العالم، حيث يقدم الذكاء الاصطناعي رؤية عميقة ليس لها مثيل من قبل، ويساهم في القيام بالعديد من العمليات التجارية بكفاءة عالية سواء كان العمل بصورة مستقلة مع مؤسسة فردية أو كنت مسؤول عن مجموعة من الموظفين.

حيث يوجد الكثير من الأدوات التي يمكن استخدامها من أجل تطوير عملياتك التجارية، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال، تابع معنا.

مقالات ذات صلة

أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال

الذكاء الاصطناعي يعتبر من أبرز التطورات التكنولوجية في عصرنا الحالي،حيث أصبح له دور كبير في تغيير شتى جوانب حياتنا سواء في المجالات العلمية والتكنولوجية أو في القطاعات الاقتصادية والصناعية.

تزخر الساحة العالمية بمجموعة واسعة من الأدوات والمنصات التي تمثل أدوات الذكاء الاصطناعي، والتي تختلف في تخصصاتها واستخداماتها وقدراتها.

نتطرق خلال السطور التالية للتعرف على أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال، وتتمثل هذه الأدوات في الآتي: 

اقرا ايضا: كلية الذكاء الصناعي وكل ما تريد معرفته عنها

1- جاسبر Jasper

تعتبر أداة جاسبر من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية التي تساعدك على الكتابة بشكل عام، حيث يتمتع بالعديد من المميزات والجودة العالية، تقدم أولًا مجموعة من الكلمات الأولية، ومن ثم يقوم جاسبر بتحليلها ومن ثم يقوم بإنشاء الفقرات والعبارات والمستندات وفقًا للموضوع ومستوى الصوت.

هذه الأداة قادرة على عمل مقال مكون من 1500 كلمة خلال 15 دقيقة، و يشتمل النظام الرئيسي ما يزيد عن 50 نموذج إنشاء محتوى الذكاء الاصطناعي، منها: منشورات المدونات ومنشئ إعلانات فيسبوك وجوجل و رسائل البريد الإلكتروني، ونسخ تسويق، والعنوان التعريفي والوصف والمعلومات الصحفية وغيرها الكثير من النماذج.

لكي تتمكن من معرفة المزيد عن هذه الأداة والاستفادة منها، قم بالضغط مباشرة من هنا.

2- سينثيسيس Synthesys

تتصدر أداة Synthesys قائمة أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية لصناعة الفيديوهات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، فهى من أهم الشركات المتخصصة في تطوير الخوارزميات التي تعمل على تحويل النص إلى مقاطع فيديوهات وصوت يمكن استخدامها في الأعمال التجارية.

 تهدف هذه الأداة إلى مساعدتك في تطوير محتوى فيديوهاتك، على سبيل المثال مقاطع الفيديوهات التوضيحية وبرامج تعليمية خاصة بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها خلال بضعة دقائق.

يمكن للشركات والمبدعين استخدام هذه الأداة من أجل إنشاء مقطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي، وبذلك لا تحتاج إلى طاقم تصوير وكاميرات، كل ما يمكن فعله هو تحديد صورة وكتابة برنامجك النصي بإحدى اللغات المتوفرة، وبذلك يتم إنتاج فيديو بجودة عالية.

يمكنك الاستفادة من هذه الأداة والتعرف على المزيد من المميزات الرائعة التي تقدمها من خلال الضغط على الرابط التالي مباشرة من هنا.

اقرا ايضا: تطبيقات الذكاء الصناعي لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا 2024

3- أراغون Aragon

مع الاهتمام الشديد بالمجال التكنولوجي، تظهر أداة أراغون إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية كمنارة لهؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تمثيل لهم ليس عليه غبار، ولذلك من خلال هذه الأداة يمكنك تحويل جميع اللقطات اليومية إلى لقطات للوجه احترافية في غضون 30 دقيقة.

حيث أن العملية البديهية تتم عن طريق تحليل بعض الصور يبلغ عددهم 14 صورة، وبذلك يكون الذكاء الاصطناعي التابع لأراغون على معرفة كافية بملامح وجهك، وبذلك يقوم بإنتاج صورا للرأس، فلا يلتقط جوهر الشخص فقط، بل يقوم بإظهاره.

للاستفادة من هذه الأداة مجانًا قم بالضغط مباشرة على الرابط من هنا.

4- مورف Murf

تحتل هذه الأداة المركز الأول في قائمة أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية المميزة لمجال الأعمال، حيث يقوم بإنشاء الكلام النصي، وبذلك يعتبر من أشهر مولدات الصوت بتقنية الذكاء الاصطناعي وأكثرها إثارة في السوق.

يقدم مورف إمكانية تحويل النصوص إلى كلام، وتعليقات صوتية، وإملاءات، يتم استخدامه من خلال مجموعة كبيرة من الأشخاص المتخصصين مثل البودكاست، وأصحاب الأعمال، ومطوري السلع، والمعلمين.

بالإضافة إلى ذلك يقدم مورف العديد من الخيارات التخصصية لمساعدتك على إنشاء أصوات طبيعية مميزة، حيث يضم تشكيلة كبيرة من الأصوات التي يمكن الاختيار منها، كما يتميز بواجهة بسيطة للاستخدام.

كما يتضمن العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك استخدامها والتعرف عليها مجانًا، من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم حول أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال، يمكنك الاستفادة من هذه الأدوات في العمليات التجارية مجانًا بكل سهولة.

اقرا ايضا: أهم 4 كورسات برمجة مجانية

زر الذهاب إلى الأعلى