أفضل 4 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور

أصبحت الصور من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في عالم التصميم التكنولوجي، فقد ازدادت الحاجة إلى محتوى مرئي احترافي من أجل عرض جميع منتجاتك وخدماتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال موقع الويب الخاص بك.

ولذلك ظهرت الكثير من مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور التي تساعدك على صناعة الصور من بدايتها وتخصيصها باستخدام أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي، وعلى الرغم من وجود الكثير من المواقع والأدوات عبر الإنترنت التي تسبب صعوبة في اختيار الأفضل من بينهم، قمنا بتجميع أفضل 4 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور 2024، تابعونا.

أفضل 4 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور

الذكاء الاصطناعي قد غزا مجالات عدة في حياتنا اليومية، ومن بين تلك المجالات يبرز تطبيقه في إنتاج الصور والرسومات. بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحديداً تقنيات تعلّم الآلة، أصبح بإمكاننا إنشاء صور واقعية بشكل مدهش ودقيق، حتى لتلك التي لم تكن موجودة أصلاً.

دعنا نقدم لكم قائمة عن أفضل 4 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور وأهم ما يميز كل موقع لاختيار الموقع المناسب لك، ومن هذه المواقع ما يلي: 

اقرا ايضا: أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية للأعمال

1- برنامج إنشاء الصور بينج

أطلقت شركة مايكروسوفت في شهر مارس الماضي برنامج إنشاء الصور، حيث يقوم بصناعة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى أي شيء سوى بعض النصوص الوصفية البسيطة، كل ما تحتاج إليه للحصول على خدمة إنشاء الصور بينج هو وجود حساب مايكروسوفت.

يعتبر من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور التي تعمل من خلال إدخال وصف بسيط للصورة التي ترغب إنشاءها بواسطة الذكاء الاصطناعي، ولكي تضمن الحصول على نتيجة مميزة يجب استخدام وصف تفصيلي على قدر الإمكان من أجل الحصول على الصورة التي تريدها، في العادة يعرض الموقع 4 صور لاختيار الأفضل بالنسبة لك.

يمكنك زيارة الموقع مباشرة من هنا.

2- موقع أدوبي فيرفلاي

يوفر موقع Adobe Firefly الكثير من الخدمات التي تستخدم في صناعة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يتم تحويل النصوص إلى صورة ومن ثم يتم إعادة تلوينها، كما ينشئ الموقع صور واقعية نموذج ثلاثي الأبعاد، ويقوم بتغيير العرض إلى الارتفاع الخاص بصورتك بضغطة واحدة.

كما يمكن استخدام الفرشاة لإزالة الأشياء أو إضافتها على الصور، من أكثر ما يميز هذا الموقع عن غيره من مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور أنه يدعم ما يزيد عن 100 لغة من بينهم اللغة العربية، تقوم شركة أدوبي بدمج العديد من الخدمات داخل المنتجات الخاصة بها، على سبيل المثال برنامج الفوتوشوب وغيرها من البرامج المختصة بتصميم الصور وتعديلها.

من أجل زيارة هذا الموقع والاستمتاع بكافة خدماته، قم بالضغط مباشرة من هنا.

اقرا ايضا: أهم 4 كورسات برمجة مجانية

3-  موقع بيكساري Pixray 

يستخدم هذا الموقع من أجل تحويل النصوص إلى صور من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن استخدامه من خلال المتصفح أو عبر جهازك الكمبيوتر  مجانًا، يتضمن الموقع واجهة سهلة الاستخدام، ولكن مع وجود العديد من محركات الذكاء الاصطناعي القابلة للتخصيص ستتمكن من قضاء وقت ممتع بالتأكيد لتجربتها.

في البداية تقوم بإضافة وصف كما هو معتاد في باقي مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور، ومن ثم يتم اختيار ما بين العديد من الخدمات المختلفة المقدمة بالذكاء الاصطناعي، يقوم الموقع بإنشاء فن البيكسل، ويصنع صورًا في الغالب تكون ثلاثية الأبعاد، ومن ثم يتم إنشاء صور تحتوي على خطوط لكي تظهر وكأنها رسم.

يمكنك زيارة الموقع والتعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

4- موقع كانفا Canva

يعتبر موقع كانفا من أكثر مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور شيوعًا على الويب والهواتف المحمولة، وخلال الآونة الأخيرة دخل الموقع عالم الذكاء الاصطناعي من خلال مولد فني مجانًا متخصص في تصميم الصور، هذه التقنية بجانب الكثير من المميزات الرائعة التي يوفر الموقع للمستخدمين، مما يجعله من أقوى التطبيقات التي تستخدم في إنشاء الصور وتصميمها.

كل ما عليك هو الضغط مباشرة على الرابط الخاص بالموقع من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل حول أفضل 4 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور، لمساعدتك على إنشاء الصور وتصميمها بكل سهولة.

اقرا ايضا: افضل 4 مواقع للكورسات اون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى