أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت

دورة توفل مجانية عبر الإنترنت تعتبر من أهم الدورات التدريبية التي تساعدك على التحضير لاختبار توفل، حيث يعتبر هذا الاختبار من الشروط الضرورية في حالة الرغبة إلى السفر أو الدراسة في الخارج. 

توفل هو الاختبار المعتمد في جميع أنحاء العالم لقياس مدى إتقان اللغة الإنجليزية، وذلك من أجل مساعدة الكثير من الأشخاص على تحقيق أهدافهم سواء في الحياة العملية أو العلمية، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت، تابعونا.

اهمية اختبار التوفل (TOEFL)

مع ازدياد الطلب على اللغة الإنجليزية كلغة عالمية للتواصل والتفاعل في مجالات مختلفة من الدراسة إلى العمل والسفر، أصبح امتحان توفل (TOEFL) أحد أكثر الاختبارات شهرةً وانتشارًا لقياس مهارات اللغة الإنجليزية.

يعد الحصول على درجة جيدة في امتحان توفل أمرًا أساسيًا للطلاب والمحترفين الذين يسعون للدراسة أو العمل في بيئات ناطقة بالإنجليزية.

أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت 

تعتبر دورة توفل المجانية عبر الإنترنت من بين أهم الموارد التي يمكن للطلاب الاستفادة منها لتحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية والاستعداد الجيد لاجتياز امتحان توفل بنجاح.

نقدم لكم خلال السطور التالية أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت، تساعدك على الاستعداد لاجتياز اختبار توفل، ومن هذه الدورات ما يلي:

1- دورة تحضيرية لاختبار التوفل

تعتبر دورة تحضيرية لاختبار التوفل المقدمة من منصة edx أفضل دورة توفل مجانية عبر الإنترنت، تستغرق هذه الدورة 6 أسابيع، حيث يقوم بالإشراف عليها نخبة من الخبراء المتخصصين في وضع اختبارات توفل من أجل مساعدتك للتحضير لهذا الإختبار بطريقة تفاعلية عبر مقاطع فيديوهات، ونموذج يتضمن الاسئلة وإجابتها، كما يوفر لك حلقات للمناقشة.

بالإضافة إلى ذلك، تساعدك هذه الدورة على التطوير من قدراتك في اللغة الإنجليزية، والانتقال بين الأربع أقسام بفاعلية: وهما الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث.

كما تمنحك مجموعة من النصائح القيمة للتحضير للاختبار، وطريقة التقييم في الاختبار، وغيرها من المعلومات المفيدة التي يمكنك معرفتها من خلال التسجيل في هذه الدورة المجانية من هنا

اقرا ايضا: برنامج OPEN لتعليم اللغة الإنجليزية من السفارة الأمريكية

2- دورة إتس توفل

هذه الدورة معدة خصيصا من أجل الاستعداد لاختبار توفل، ولذلك تعتبر أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت تساعدك على تطوير مهاراتك في كافة أقسام الاختبار، حيث يتم تقديم مجموعة من الاختبارات والنماذج التي تحتوي على الأسئلة وغيرها من المعلومات.

صممت المواد الدراسية التي تتعلق بامتحان توفل من خلال موقع أتس لكي تساعدك لتحقيق أهدافك واجتياز اللغة الإنجليزية، تقدم تمثيل دقيق للتحليلات يمكنك استخدامها بكل سهولة.

كما يتمتع بالعديد من المزايا الرائعة التي تؤهلك لاجتياز امتحان توفل، يمكنك  الحصول على هذه المزايا من خلال التسجيل مباشرة من هنا.

3- دورة تطوير مهارات المحادثة في اختبار توفل 

توجهك هذه الدورة إلى طريق النجاح من البداية حتى تستطيع اجتياز اختبار توفل بدرجة +26، هي دورة توفل مجانية عبر الإنترنت التي تقدم لك مجموعة من الأمثلة التي يستخدمها المعلم لأول ثلاث أسئلة تطرح في الإختبار، وبمجرد الإنتهاء من هذه الدورة سيكون لديك المعرفة الكافية بالإستراتيجية الصحيحة لاجتياز هذه الأسئلة.

هذه الدورة معروفة بأسلوبها العلمي في التعليم الذي يساعد الطلاب على تنفيذ الطريقة الصحيحة في امتحان توفل الحقيقي، حيث تقدم خطوات التعامل مع الاختبار، وليس اخبارك فقط بما تفعله.

فإذا كنت ترغب في تحقيق النجاح واجتياز الاختبار، كل ما عليك هو الضغط مباشرة على رابط الدورة من هنا

اقرا ايضا: 3 كورسات انجليزي مجانا: تطوير مهاراتك باللغة الإنجليزية بالمجان

4- دورة بناء مفرداتك استعدادًا لاختبار التوفل الجزء الأول

تعمل هذه الدورة على تطوير أدائك وقدراتك في امتحان توفل، وذلك عن طريق بناء مفرداتك، تتكون هذه الدورة من جزئين في الجزء الأول تعتمد على كتب دراسة ذاتية تتعلق بالاستعداد لامتحان توفل.

قام بتأليفها خبراء يساهمون في  تحضير الطلاب لاجتياز اختبار توفل، حيث  يتم اختيار كلمات الكتاب وفقًا لخبرتهم الكبيرة في امتحان توفل.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الدورة، قم بالضغط على رابط التسجيل مباشرة من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أهم دورة توفل مجانية عبر الإنترنت، فقد جمعنا لك مجموعة من الدورات التدريبية التي تؤهلك لاجتياز اختبار توفل بكل سهولة.

اقرا ايضا: كورسات تعليم التصوير الفوتوغرافي

زر الذهاب إلى الأعلى