أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024

كورسات جوجل المجانية

حرصت شركة جوجل خلال الآونة الأخيرة على توفير محتوى تعليمي في عدة مجالات، مما جعل كورسات جوجل من أهم الكورسات التي يهتم بها الكثير من الطلاب من كافة أنحاء العالم، ولهذا السبب قامت شركة جوجل بإطلاق منصة مهارات تعليمية مع تقديم شهادة معتمدة، حيث تضم الكثير من الدورات التدريبية المجانية.

ولذلك سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024، حيث نقوم بشرح أهم التفاصيل التي تتعلق بكل دورة على حدا، تابع معنا للتعرف على كافة المعلومات التي تخص كل كورس.

أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024

يعد تقديم كورسات مجانية عبر الإنترنت من جانب جوجل خطوة مهمة لتمكين الأفراد من تطوير مهاراتهم وتعلم المواضيع الجديدة في أوقاتهم المناسبة وبمعدلات تقدم متنوعة.

سواء كنت تسعى لتطوير مهاراتك في التسويق الرقمي، أو البرمجة، أو تحليل البيانات، فإن جوجل توفر لك الأدوات اللازمة لتحقيق أهدافك التعليمية والمهنية. دعونا نلقي نظرة على هذه الكورسات الرائعة ونستكشف ما تقدمه للمتعلمين في جميع أنحاء العالم.

إليكم خلال السطور التالية أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024، التي تساعدك في التأهل لمجالات العمل المختلفة، ومن هذه الكورسات ما يلي: 

1- كورس مقدمة عن أساسيات الرموز البرمجية

في حالة كان لديك شغف في تعلم البرمجة فهذا الكورس من أفضل كورسات جوجل المجانية، حيث يضم 5 دورات تدريبية في البرمجة تتناسب مع المبتدئين، يتم شرح لغات الترميز والتي تعد لغة البرمجة الرئيسية للأجهزة والآلات، وطريقة استخدام هذه الرموز.

 ويتضمن هذا الكورس قسم واحد فقط يستغرق ساعة، ستتعرف خلال هذه الدورة على مفهوم الرمز البرمجي، و ما هي اللغات المختلفة للبرمجة، وطريقة العمل من خلال الرمز البرمجي في مختلف القطاعات.

ستتمكن خلال ساعة من معرفة لغات البرمجة بطريقة سهلة، وستكون هذه الدورة هي بداية مدخلك في مجال البرمجة ومعرفة أهم الأساسيات وطريقة استخدامها وفقًا لاحتياجاتنا، هذا الكورس مجانًا كما يقدم في نهاية الكورس شهادة مهارات جوجل.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الكورس والتسجيل فيه، من خلال الضغط على رابط الدورة من هنا.

اقرا ايضا: أهم 4 كورسات برمجة مجانية

2- كورس تأسيس أعمالك عبر الإنترنت

من خلال هذا الكورس ستتعلم الطريقة الصحيحة لإنشاء أعمالك من خلال الإنترنت ، والجوانب الرئيسية لتأسيس وإنشاء مشروع تجاري ناجح عبر الإنترنت، خلال الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث من قبل الأشخاص عن عمل خاص بهم، ولاحظوا إمكانية إنشاء مشروع تجاري خاص بهم عبر الإنترنت بصورة سهلة.

ولذلك يعتبر هذا الكورس من أهم كورسات جوجل التي تهتم بتعليم الطلاب كيفية الاستفادة من افكارك والوصول بها إلى فكرة إنشاء مشروع خاص بك، بالإضافة إلى معرفة طريقة إجراء الأبحاث المتعلقة بحالة السوق والمنافسين.

وأيضًا ستتعلم من خلال هذه الدورة طريقة انشاء متجر عبر الإنترنت لكي تتمكن من عرض خدماتك ومنتجاتك، و كيفية إنشاء م توى إعلاني مميز يجذب الكثير من العملاء، وأخيرًا ستتعلم كيفية عمل استبيان للحصول على آراء العملاء فيما تقدمه.

يمكنك التسجيل في هذا الكورس والاستفادة من كافة المعلومات التي يقدمها من خلال التقديم مجانًا من هنا.

3- كورس جوجل للتسويق الرقمي

هذا الكورس واحد من كورسات جوجل المعتمدة من مكتب الإعلانات التفاعلية، ويتضمن هذا الكورس 26 قسم تعليمي تم إعداده على أيدي نخبة من المدربين المعتمدين من شركة جوجل، ويحتوي المنهج التعليمي العديد من الاختبارات والنماذج الفعلية التي تساعد المتعلم على اكتساب الكثير من العلم والمعرفة والتنفيذ على أرض الواقع.

إذا كنت ترغب في التسجيل في هذه الدورة وتعلم المزيد عن التسويق الالكتروني، قم بالضغط على الرابط مباشرة من هنا

اقرا ايضا: 3 كورسات انجليزي مجانا: تطوير مهاراتك باللغة الإنجليزية بالمجان.

4- كورس مقدمة عن أساسيات تعلم الآلة

إحدى كورسات جوجل المجانية اون لاين مع شهادة معتمدة، حيث تركز على معرفة أهم أساسيات الآلة من خلال معرفة طريقة استخدام التكنولوجيا في تطوير حياتك اليومية وحياتك المهنية.

حيث تعمل مقومات تكنولوجيا الآلة على تعزيز الفاعلية والإنتاجية بصورة كبيرة، ومن الممكن أن يكون أسهلها هو تقديم اقتراحات الأفلام والمطاعم، والأكثر أهمية هو مساعدة الخبراء في اكتشاف علاج جديد يفيد البشرية.

إذا كنت مهتم بهذا المجال يمكنك التسجيل مجاناً في هذه الدورة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل 4 كورسات جوجل المجانية اون لاين 2024، حيث يمكنك الحصول على شهادة معتمدة فور الإنتهاء من الكورس المناسب لك.

اقرا ايضا: افضل 4 مواقع للكورسات اون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى