أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

الآن يمكنك التسجيل في دورات جامعة كاليفورنيا المجانية عبر الإنترنت والمتاحة لجميع الطلاب من كافة أنحاء العالم الذين يرغبون  في تطوير مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات،  بالإضافة إلى تقديم شهادة معتمدة من قبل الجامعة بتكاليف رمزية، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية، تابع معنا.

أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

نقدم لكم خلال السطور التالية دورات جامعة كاليفورنيا المجانية من خلال الإنترنت، حيث تقدم جامعة كاليفورنيا مجموعة مختلفة من المواضيع، وتتمثل هذه الدورات في الآتي: 

مقالات ذات صلة

اقرا ايضا: 3 كورسات انجليزي مجانا: تطوير مهاراتك باللغة الإنجليزية بالمجان

1- دورة في علم السعادة

هذه الدورة إحدي دورات جامعة كاليفورنيا المجانية التي تقدم مجموعة من النصائح العملية والموثقة بأبحاث عن الحياة السعيدة ولها معنى، في مدة تستغرق 8 أسابيع.

حيث يعتبر علم السعادة من أهم فروع علم النفس الايجابي، حيث يكتشف أساسيات الحياة السعيدة، يستطيع الطلاب التفاعل مع بعضهم البعض في الدروس التي تكون أكثر إثارة، ويعرفون كيفية تنفيذ الأبحاث المتطورة على حياتهم الشخصية.

تهتم هذه الدورة على النتائج الأساسية الإيجابية في علم النفس، وهي أن السعادة مرتبطة بشكل كبير مع الروابط الاجتماعية القوية، والمشاركة في هذه الدورة سيتعرف الطلاب على كافة الأبحاث ذات التخصصات المتعددة مثل علم النفس وعلم الأحياء التطوري وعلم الأعصاب، وغيره من التخصصات التي يمكن التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط من هنا.

2- دورة الكتابة الأكاديمية والتجارية

من خلال هذه الدورة ستتعلم مبادئ الكتابة الأكاديمية والتجارية لجميع الطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية،.كما تعتبر هذه الدورة من أفضل دورات جامعة كاليفورنيا المجانية التي تركز على المتطلبات التي تحتاج إليها في أنماط الكتابة بمختلف أنواعها.

 كما تعمل على تطوير مهارة الطالب النحوية، تحسين المفردات، تطوير  مهارات التحرير والمراجعة، ولذلك تحتوي هذه الدورة التي تستغرق 5 أسابيع العديد من المواد المتعلقة بالمفردات، والإلقاء، والنبرة، وكافة المواد التي يتطلبها مجال الكتابة الأكاديمية والتجارية.

كل هذه الأمور يمكنك أن تتعلمها مجانًا من خلال التسجيل في هذه الدورة من هنا.

3- دورة عن البيتكوين والعملات المشفرة

هذه الدورة تم تطويرها من خلال بلوكتشين في جامعة كاليفورنيا بيركلي وأعضاء هيئة التدريس المتخصصة في مجال علوم الحاسب، حيث يتم تقديم البيتكوين والعملات المشفره ة كونها حافز لتقنية بلوكتشين، ولذلك تعتبر من أهم دورات جامعة كاليفورنيا المجانية، حيث تقدم نظرة متكاملة وشاملة للمصطلحات الرئيسية لمساحات التشفير بالإضافة إلى التركيز بصورة خاصة على البيتكوين، والآليات التابعة له مثل وظائف التجزئة المشفرة، والخصوصية، وخطط الالتزام بالتجزئة.

سوف يتعرف الطالب على التطبيقات العملية الخاصة بالبيتكوين على سبيل المثال التعدين، والمحافظ، وأيضًا خطوات تدمير عملات البيتكوين ومنها هجمات الشبكات والاستراتيجيات الضارة للتعدين، وغيرها من المعلومات المفيدة المتعلقة بهذا الموضوع، يمكنك التعرف عليها من خلال الضغط على رابط التسجيل مباشرة من هنا.

اقرا ايضا : كورس ICDL معتمد من وزارة الاتصالات

4- دورة العثور على الهدف عبر حياتك

إذا كنت تريد استعادة اكتشاف شعورك بالهدف داخل حياتك، أو تواجهك بعض الانتقالات والتغيرات الكبير في حياتك، أو تبحث عن النجم الذي يقوم بإرشاد ك، فإن هذه الدورة هي الخيار الأمثل لك حيث تقدم أهم التقنيات القائمة على الأبحاث لتعزيز شعورك بالهدف.

دون النظر إلى المرحلة التي تعيشها، بداية من سنوات تكوين المراهقة حتى منتصف العمر وسن البلوغ، ويمكن للمعلمين والمدربين المتخصصين في مجال الصحة العقلية الاستفادة من هذه الدورة لتوجيه الشخص إلى الطريق الصحيح لتحقيق أهدافه.

حيث يمكنك الحصول على هذه الدورة من خلال جامعة كاليفورنيا مجانًا، عن طريق الضغط على رابط التسجيل مباشرة من هنا.

الاسئلة الشائعة حول دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

فيما يلي نستعرض معا اهم الاسئلة الشائعة حول دورات جامعة كاليفورنيا المجانية

ما هي دورات جامعة كاليفورنيا المجانية؟

دورات جامعة كاليفورنيا المجانية هي مجموعة من الدورات التعليمية عبر الإنترنت التي تقدمها جامعة كاليفورنيا مجانًا للجمهور. تشمل هذه الدورات مجموعة متنوعة من المواضيع في مجالات مثل العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنون، والإنسانيات.

هل هناك متطلبات مسبقة للانضمام إلى هذه الدورات؟

تختلف المتطلبات المسبقة باختلاف الدورات. بعض الدورات قد تتطلب معرفة مسبقة ببعض المواضيع، في حين أن البعض الآخر يكون متاحًا للجميع دون وجود متطلبات مسبقة

هل هذه الدورات معتمدة؟

بعض الدورات قد تكون معتمدة، وبعضها الآخر قد لا تكون. يمكنك التحقق من كل دورة بشكل فردي لمعرفة ما إذا كانت معتمدة أو لا.

وبذلك نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم فقد تعرفنا على مجموعة من أفضل 4 دورات جامعة كاليفورنيا المجانية، يمكنك الاستفادة منها في كافة المجالات المختلفة عبر الإنترنت.

اقرا ايضا: كورسات تعليم التصوير الفوتوغرافي

زر الذهاب إلى الأعلى