افضل 4 كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا

تعلم برنامج اماديوس مجانا

يعتبر تعلم برنامج اماديوس مجانا من أهم البرامج التي تتيح لك حجز تذاكر الطيران  على جميع شركات الطيران في كافة أنحاء العالم، حيث يقوم باستخدامه جميع الوكالات السياحية، كما يعد من أحدث البرامج الموجودة في وقتنا الحالي.

لا يعتبر برنامج اماديوس مجرد برنامج يتم تحميله في المنزل أو المكتب، بل يتم الحصول عليه من إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، ولذلك سنذكر لكم افضل 4 كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا يمكنك الحصول عليها، تابعونا.

افضل 4 كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا

نستعرض معكم خلال السطور التالية افضل 4 كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا عبر الإنترنت، وتتمثل في الآتي:

1- كورس تعلم اماديوس

يعتبر هذا الكورس واحد من أفضل الكورسات التي تعلم برنامج اماديوس مجانا بطريقة سهلة ومبسطة، حيث يتيح للمبتدئين استخدام البرنامج بكل سلاسة وذلك لأن هذا الكورس يجعل المتعلم قادر على حجز تذاكر الطيران واصدارها، والتعرف على الوزن المسموح على برنامج اماديوس.

 كما يساعد على معرفة خطوات إدخال معلومات تتعلق بطفل ورضيع على البرنامج، والتعرف على الغرامات عبر الحجز والخطوات المتبعة لحجز تذكرة كاملة على نظام اماديوس وغيرها من المحتويات التي يمكنك أن تجدها في هذا الكورس.

يمكنك الوصول إلى هذا الكورس من خلال الضغط مباشرة على رابط الدورة من هنا.

2- كورس اماديوس الأساسي للمبتدئين

ستجد في هذا الكورس كافة المعلومات التي تحتاج معرفتها عن كود الدول و المطارات والطيران، والتعرف على طريقة الحصول على هذه الاكواد، بالإضافة إلى تعلم برنامج اماديوس مجانا ومعرفة درجات الحجز والسفر والفرق بينهما.

 وأيضًا ستتعرف على الصفحات التي تدعم نظام اماديوس و انواع الرحلات وخطوات الحجز، والمداخل التي ترتبط باستخراج التذكرة وطباعتها، وغيرها العديد من المعلومات التي تجدها في المحتوي.

و للتعرف على الكثير من أسرار نظام اماديوس يمكنك الحصول على الدورة بشكل كامل، من خلال الضغط على الرابط من هنا.

3- كورس اماديوس المتقدم

عبر متابعتك كورس تعلم برنامج اماديوس مجانا المتقدم ستتعرف على أحدث طرق استرجاع وعرض الحجز وأسرعها، بالإضافة إلى معرفة تواريخ الحجز وطريقة نسخ كافة البيانات التي تتعلق بالتذكرة.

وأيضًا يساعدك على معرفة الوقت المصرح به للجلوس داخل المطار عند الرغبة في السفر من دولة إلى أخرى وذلك قبل الوصول إلى الموقع الذي تريده، وغيرها من المحتويات التي يمكنك معرفتها من خلال النقر على الرابط مباشرة من هنا.

4- دبلومة اماديوس لحجز تذاكر الطيران

يتميز هذا الكورس بتوفير العديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تعلم برنامج اماديوس مجانا، حيث يستغرق مدة المقطع حوالي 3 دقائق و20 ثانية، يعرض خلالها كل المعلومات التي تتعلق بخصائص النظام، كما يشرح لك الفرق بين هذا النظام والنظم المختلفة الأخرى، وذلك من أجل مساعدتك على اختيار أي الأنظمة التي تفضل التعامل معها.

 حيث يقدم محتوى الدورة المزايا والعيوب الموجودة في مجال العمل في برنامج اماديوس لحجز تذاكر الطيران، واختصارات كافة الدول التي توجد على اماديوس، بالإضافة إلى معرفة السياسات التي تتبعها شركات الطيران في تعديل الرحلات وأهم الشروط والأحكام التي تفرضها لإلغاء أو تعديل الرحلة.

لكي تتعرف على المزيد قم بمتابعة الكورس كامل من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

الاسئلة الشائعة كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا

مع تزايد استخدام هذا البرنامج في صناعة السفر، يتزايد أيضًا عدد الأسئلة المتعلقة به والتي يطرحها المستخدمون الجدد والمتقدمون على حد سواء. لذا، يهدف هذا المقال إلى استعراض بعض الأسئلة الشائعة حول برنامج أماديوس وتقديم الإجابات المناسبة لها.

ماهو برنامج اماديوس؟

برنامج أماديوس هو نظام حجز متكامل يُستخدم في صناعة السفر والسياحة. يعتبر أماديوس أحد أبرز الأنظمة المستخدمة على مستوى عالمي في حجز تذاكر الطيران، وحجز الفنادق، وتأجير السيارات، وترتيب الرحلات السياحية.

ازاي اشتغل حجز تذاكر طيران؟

للقيام بحجز تذاكر الطيران، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحديد معلومات الرحلة المطلوبة مثل وجهتك وتواريخ السفر وعدد المسافرين.
  •  ابحث عن الخطوط الجوية التي تغطي المسار المطلوب وقارن بين الرحلات المتاحة من حيث السعر والمواعيد والخدمات.
  • اختر المقاعد والخدمات الإضافية إذا كانت متاحة، مثل الوجبات الخاصة أو تأجير السيارات.
  •  أدخل معلومات الركاب المطلوبة مثل الأسماء وتواريخ الميلاد ومعلومات الاتصال.
  • قم بدفع تكلفة التذكرة باستخدام وسيلة الدفع المناسبة، سواء كانت بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم خاصة بشركة الطيران.
  • بعد إتمام الدفع، ستتلقى تأكيدًا للحجز عبر البريد الإلكتروني يحتوي على معلومات الرحلة ورقم الحجز.
  • في حال كانت التذاكر تتطلب الطباعة، قم بطباعتها واصطحابها معك في رحلتك.

يمكنك القيام بعملية حجز تذاكر الطيران عبر مواقع الحجز عبر الإنترنت أو من خلال وكالات السفر المحلية أو عبر استخدام نظام الحجز الإلكتروني مثل أماديوس.

وفي نهاية مقالنا اليوم نتمني أن يفيدك موضوعنا اليوم عن افضل 4 كورسات تعلم برنامج اماديوس مجانا، حيث يمكنك تعلم كافة المعلومات التي تتعلق بحجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت.

اقرا ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى