التعلم عبر الإنترنت: استفد من كورسات إدراك المجانية

كورسات إدراك المجانية

تعتبر منصة إدراك من أفضل المنصات التعليمية التي توفر كورسات إدراك المجانية التي تفيد الكثير من المتعلمين، حيث أنها عبارة عن منصة الكترونية توفر عدة تخصصات مفتوحة لجميع المتقدمين اون لاين، وبجانب ذلك فقد توفر المختصة مجموعة من التخصصات التي تتناسب مع أصحاب المؤهلات العليا، وتلك الكورسات تؤهل المتعلمين للتعمق في اكتساب معرفة بعينها، مع القدرة على الاستفادة من الشهادة التي بإمكانها أن تعزز من المستوى المهني.

كورسات إدراك المجانية

بالنظر إلى سهولة الوصول إلى الإنترنت وتوافر الكثير من الموارد التعليمية عبر الويب، فإن كورسات إدراك المجانية تمثل جسرًا للوصول إلى التعليم عالي الجودة بلا حدود وبغض النظر عن الخلفية التعليمية أو المكان الجغرافي، يمكن لأي شخص الاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز مهاراته وتوسيع آفاقه العلمية.

اقرا ايضا: افضل 4 مواقع للكورسات اون لاين

كورس تكنولوجيا تطبيقات، مبادئ استراتيجيات

التكنولوجيا من الأجزاء الرئيسية في المجتمع، والتي تعتبر بمثابة عنصر رئيسي في التواصل الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء، وهي عنصر أساسي للتحسين من كفاءة المؤسسات الصناعية والشركات، والمؤسسة التعليمية والصحية، كما أنها توفر الاتصال والتواصل مع المشاركة والمساهمة، وتوفر مساحة واسعة لتوصيل الرسالة لأوسع جمهور.

كما أنها توفر مجموعة من المهارات والاستراتيجيات التي تلزم للتكنولوجيا بطريقة فعالة لعملية التعليم والتعلم بالغرفة الصفية، كما أنها توفر أدوات وحلول تكنولوجية للمعلمين لتسهيل أداء المهام اليومية مع تعزيز المشاركة في أنشطة التنمية المهنية عبر الإنترنت، وعلى الفور من انتهاء الكورس والحصول على شهادة إتمام كورس تكنولوجيا التطبيقات من منصة إدراك فقد يتضمن التخصص 4 مستويات أساسية تبنى على شكل مساقات.

ما يتم تعليمه بالكورس

يوفر كورس التكنولوجيا من منصة إدراك العديد من النقاط التعليمية التي من خلالها يتم إتقان التعليم والحصول على الخبرة اللازمة من خلال معرفة الآتي:-

  • معرفة كيفية إستخدام وسائل التواصل والاتصال الرقمية، مع تفعيلها لمجتمعات التعلم المهنية.
  • معرفة المزايا والإعدادات الأساسية للأجهزة الرقمية.
  • دراسة أساسيات المواطنة والسلامة الرقمية.
  • دراسة المخاطر الممكن تعرض مستخدمي الإنترنت لها، مع معرفة كيفية الحد منها.
  • تعليم نماذج ونظريات تكنولوجيا التعليم وكيفية تطبيقها بالغرفة الصفية.

وهناك مجموعة أخرى من الدروس والمحاضرات التي لابد من الحصول عليها أثناء تعلم الكورس، وللحصول عليه يرجى الضغط على الرابط.

كورس التسويق الرقمي

التسويق الرقمي من أكثر المجالات انتشاراً بشكل حديث، والتي يتزايد الطلب عليها بشكل مستمر، وذلك لزيادة وجود المستخدمين بالعالم الرقمي، مع قدراتهم على قضاء الوقت الطويل على الحواسيب، والتي يمتد وقتها لعدة ساعات، كما أنه لا يخفى إستخدام اجهزة الهواتف والحواسيب على مدار اليوم لجميع المواطنين بمختلف الأعمار.

ومع إجراء الدراسات الحديثة تم التأكيد على أن معدل إستخدام الهواتف للشخص العادي يتراوح ما بين 160:80 مرة بشكل يومي، ولذلك فأصبح من الضروري التعمق في دراسة التسويق الرقمي.

محتويات الكورس

يحتوى كورس التسويق الرقمي على الكثير من الدروس اليومية التي لابد من دراستها بعناية كبرى أثناء تعلم مهارات التسويق والتواصل الإلكتروني، والتي تتمثل في الآتي:-

  • التحسين من جودة الفيديوهات حتى تظهر بشكل أفضل على محركات البحث.
  • تحسين المواقع الإلكترونية حتى تحقق أفضل ظهور.
  • إدارة النشاط التجاري وتحسينه على جوجل.
  • تحسين وإدارة الظهور الصحيح على متاجر التطبيقات.
  • إنشاء موقع إلكتروني بسيط.
  • قيادة وإدارة الحملات الإعلانية على البريد الإلكتروني.
  • تحسين وإنشاء محتوى إلكتروني صحيح.

إجراء تحليل مستمر على أداة Google Analytics

  • إجراء تحليل على أدوات التحليل المتخصصة بمجموعة منصات التواصل الاجتماعي.
  • إجراء تحليل على أدوات Firebase.

وتتيح المنصة عملية الحصول على الكورس بكافة الإمكانيات المتوافرة دون شروط واجبة وبشكل مجاني دون أي رسوم، وللحصول عليه عبر الرابط.

الاسئلة الشائعة حول كورسات إدراك المجانية

فيما يلي اهم الاسئلة الشائعة حول كورسات ادراك المجانية

هل هناك أية متطلبات للانضمام إلى كورسات إدراك المجانية؟

بشكل عام، فإن معظم الكورسات المجانية لا تتطلب سوى التسجيل عبر المنصة المقدمة، وغالباً ما يكون الدخول مفتوحاً للجميع بغض النظر عن المستوى التعليمي أو الخلفية السابقة.

هل تتضمن كورسات إدراك المجانية شهادات؟

بعض الكورسات المجانية تقدم شهادات إلكترونية مجانية للمشاركين الذين ينجحون في اجتياز الاختبارات النهائية، بينما تتطلب بعض الكورسات رسوماً للحصول على الشهادة.

وفي ختام موضوع كورسات إدراك المجانية فقد أوضحنا لكم أهم مجموعة من الكورسات المجانية التي يتاح التقديم بها لكافة المواطنين والعملاء، مع إضافة روابط الحصول على تلك الكورسات.

اقرا ايضا: 3 كورسات انجليزي مجانا: تطوير مهاراتك باللغة الإنجليزية بالمجان

زر الذهاب إلى الأعلى