3 تطبيقات لتعليم اللغة الصينية للأندرويد والأيفون

تعد اللغة الصينية من أوائل اللغات في العالم من حيث اللغات الأكثر تحدثًا، فـ في هذا المقال سنعرفكم على تطبيقات لـ تعليم اللغة الصينية للأندرويد والأيفون مجانًا!

أقرأ أيضًا : سبعة أسباب ستعشق التعلم الذاتي بعد معرفتها

تطبيقات لـ تعليم اللغة الصينية مجانًا

Pleco :

تم إنشاء هذا القاموس في مايو 2000 من قبل مايكل لوف. يعد هذا التطبيق أو القاموس من التطبيقات الأساسية التي يجب أن تكون مع كل متعلم من المبتدئين إلى المتقدمين. فهو يعمل بمثابة قاموس ومترجم. يحتوي على العديد من مجموعات القواميس (بما في ذلك Oxford و Longman). متاح للتنزيل المجاني لكل من مستخدمي iOS و Android.

يمكن استخدام هذا القاموس في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. يمكنك استخدام البحث عن الكلمات باستخدام كاميرا هاتفك أو التي تريد معرفة معناها. يمكنّك أيضًا البحث عن الكلمات من خلال الرسم على الشاشة.

رابط الموقع الرسمي :

من هنا

رابط التطبيق للأيفون :

من هنا

رابط التطبيق للأندرويد :

من هنا

Chinese Skill :

يعد ChineseSkill تطبيقًا مجانيًا رائعًا للمبتدئين. تم تصميم المحتوى وفقًا لفئات مثل الطعام والأرقام والألوان، حتى تحصل على التعلم بطريقة منهجية. فـ يضم 45 موضوعًا يركز على تعلم المفردات والقواعد اللغوية. هو يشبه إلى حد ما منصة تعلم اللغات (Duolingo). هذا التطبيق تم تأسيسه في أغسطس 2014.

رابط التطبيق للأيفون :

من هنا

رابط التطبيق للأندرويد :

من هنا

Du Chinese :

هو تطبيق رائع يساعدك على تحسين مهاراتك في القراءة في اللغة الصينية. يمكنك القراءة بنفسك أو الاستماع إلى تسجيل صوتي وقراءته. يمكن بسهولة تشغيل البين ين وإيقافه وتبديل الأحرف الصينية بين الحروف المبسطة والحروف التقليدية. وهو يدعم الترجمات الإنجليزية للكلمات الفردية والجمل. حيث تغطي موضوعات هذا التطبيق المحادثات اليومية والثقافة الصينية والأحداث الحالية.

تندرج الموضوعات من المستوى المبتدئ حتى توصل للمستوى المحترف. يتم تصنيف كل موضوع أيضًا من المستوى 1 إلى 6 من حيث اختبار HSK. يتميز بأنه سهل الاستخدام وتحميل المواد يستغرق ثوانٍ فقط.

رابط الموقع الرسمي :

من هنا

رابط التطبيق للأيفون :

من هنا

رابط التطبيق للأندرويد :

من هنا

في حالة استخدامك تطبيق آخر متاح لـ نظامي الأندرويد والأيفون، يمكنك ذكره في التعليقات حتى نثرى المحتوى العربي! ❤️

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى