افضل مواقع ترجمة ملفات PDF

مواقع ترجمة ملفات PDF في الآونة الأخيرة أصبحت التكنولوجيا هي أساس الحياة في كافة أنحاء العالم مما دفع الأشخاص للبحث عن افضل مواقع ترجمة ملفات PDF لكي يُساهم في ترجمة العديد من الملفات الخاصة بهم، فالكثير من الخدمات التقليدية تحولت إلى رقمية نظراً لأنها توفر الوقت والجهد على الأشخاص، بالإضافة إلى رغبة أحد الأفراد في نقل معلومات سواء كانت خاصة بالتاريخ أو كتاب مُعين يكون ذلك عبر ملفات pdf.

والجدير بالذكر أن ملفات pdf تُمكنك من نقلها بشكل سهل سواء عن طريق إرسالها عبر بريد إلكتروني أخر أو استخدام العديد من الطرق لنقلها، ولكن في بعض الأحيان تكون هذه الملفات باللغة أجنبية وترغب في تحويلها أو ترجمتها إلى اللغة العربية أو لغة أخرى فعليك الاستعانة بأحد المواقع التي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة.

Antes de hacer un pedido de productos de disfunción eréctil, siempre es posible solicitar una consulta online con un farmacéutico, técnico o profesional de la salud para hacer preguntas frecuentes o describir su situación específica…

افضل مواقع ترجمة ملفات PDF

هل لديك بعض ملفات pdf التي ترغب في ترجمتها؟ هل تبحث عن موقع احترافية لترجمة تلك الملفات؟ فإذا كانت إجابتك نعم فاليوم سنقدم لك مجموعة مُميزة من المواقع الخاصة بالترجمة بشكل مجاني خلال غصون.

موقع Free Online Document Translator ترجمة ملف pdf

هو أحد أشهر المواقع المعروفة في ترجمة ملفات pdf حيث يوفر ترجمتها بالعديد من اللغات لأكثر من 100 لغة حول العالم، بالإضافة إلى أنه مجاني ويُمكن لأي شخص استخدامه بشكل بسيط دون عناء، وطريقة استخدامه هي:

  • الاتجاه أولاً إلى الرابط الرسمي للموقع عن طريق النقر هنا مباشرة.
  • قم برفع الملف الذي ترغب في ترجمته على هذا الموقع وفي نهاية الموقع ستجد خانة بها الكثير من اللغات قم بالنقر على اللغة التي ترغب ترجمة الملف بها.
  • اضغط على كلمة ترجمة أو Translate وسوف تتلاقى الترجمة في غصون دقائق بشكل مجاني وسريع.
  • وأخيراً انقر على تحميل ملف أو DOWNLOAD.

موقع Google Translate ترجمة pdf

يُعد أحد المواقع التي تقوم بترجمة ملفات pdf بشكل فوري وسريع، فالكثير من مُستخدمي شبكة الإنترنت حول العالم يستخدمونه في ترجمة الكثير من الملفات نظراً لاحتوائه على رصيد كافي من المرادفات منذ وقت طويل تكون سبباً في الترجمة بدقة كاملة، بالإضافة إلى أن موقع ترجمة جوجل يُمكنه أيضاً ترجمة ملفات Word، و TXT و RTF، لذا يُمكنك استخدامه عن طريق بعض الخطوات التي سنقوم بتوضيحها خلال السطور التالية:

  • الانتقال أولاً إلى الموقع من خلال الضغط هنا.
  • انقر بعد ذلك على خيار المستندات ثم حدد لغة الملف وبعدها اللغة التي ترغب في ترجمة الملف إليها.
  • اضغط على Browse your computer ثم اختار الملف المرغوب ترجمته ومن خلال النافذة التي أمامك انقر واختر الملف ثم قم بالضغط على Open لكي يُرفع الملف على الموقع.
  • أخيراً اضغط على خانة ترجمة أو translate لكي تحصل على الترجمة الفورية للملف.

موقع Google Docs ترجمة ملفات pdf

هذا الموقع يُعتبر واحد من الخدمات المُقدمة من شركة جوجل فهو يُساهم في ترجمة ملفات pdf مجانياً، ويُمكنك ذلك عن طريق اتباع ما يلي بدقة:

  • يتم النقر أولاً هنا لكي تصل إلى الرابط المباشر للخدمة ثم قم بإضافة الملف.
  • الضغط على أدوات وسوف تظهر لك عدة خيارات انقر على ترجمة مستند وسوف يتم ترجمته بشكل فوري وبعدها قم بتحميله.

موقع worldlingo ترجمة مستندات

يُعتبر موقع worldlingo واحد من ضمن المواقع التي تعمل على ترجمة الكثير من ملفات pdf وملفات الورد مجانياً، ولكن الجدير بالذكر ألا يتعدى الملف 500 كلمة وأنه متوفر باللغة العربية، لذا إليكم خطوات لمعرفة كيفية استخدامه بشكل سهل:

  • قم بالذهاب إلى الموقع من هنا وبعدها ارفع الملف عن طريق Browse وبعدها انقر على Open.
  • حدد لغة الملف ثم اللغة التي ترغب في ترجمة الملف إليها ثم قم بتحديد نوعه من خلال نافذة الموضوعات كما يُمكنك أن تتركه دون تحديد النوع في هذا الأمر متروك لإدارتك.
  • وأخيراً قم بالضغط على الترجمة وسوف يُترجم لك الملف فوراً.

موقع protranslate ترجمة سلايدات pdf

يُعتبر هذا الموقع واحد من أبرز المواقع الخاصة بترجمة ملفات بي دي أف، حيث يُمكنه ترجمة الملفات بشكل دقيق وفوري مجاناً، ويُمكنك تنزيله على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أيضاً بطريقة سهلة للغاية . يمكنك الذهاب للموقع من هنا

موقع smallpdf ترجمة الملفات

يُعد هذا الموقع من ضمن المواقع التي تُساهم في ترجمة ملفات PDF بكل سهولة ويُسر، حيث يُمكنكم استخدامه عن طريق الخطوات التي سوف نقدمها لكم وهي:

  • أولاً يتم الاتجاه مباشرة إلى الموقع من خلال النقر هنا.
  • بعد ذلك قم باختيار تحويل ملف PDF ثم قم باختيار الملف المراد ترجمته.
  • سوف يظهر لك علامة تحميله قم بالنقر عليها وسوف يتم تحميله على جهازك.

موقع Multilizer

هو موقع يُمكنه ترجمة العديد من ملفات PDF إلى الكثير من اللغات، حيث يستطيع ترجمة الملف الأصلي بنفس التنسيق دون خلل، وتستطيع استخدامه عن طريق ما يلي:

  • ابدأ أولاً بتنزيل وتثبيت موقع Multilizer على جهازك من هنا وقم بتثبيته على سطح المكتب.
  • انقر على تحديد ملف واختر اختر الملف الذي ترغب في ترجمته ثم اختار اللغة الأصلية له واللغة التي ترغب في تحويله إليها.
  • يتم الضغط على بدء الترجمة وسوف تحصل على الملف مترجم باللغة التي قمت باختيارها.

موقع Reverso

يُساهم موقع Reverso على ترجمة الكثير من ملفات بي دي أف إلى العديد من اللغات، حيث يُمكنك استقباله على الجهاز الخاص بك من خلال النقر هنا.

موقع Babylon

يُمكنك هذا الموقع من ترجمة ملفات pdf بشكل سريع وسهل، فهو يوفر ترجمة الملف بأكثر من لغة ويُمكنك التوجه إليه بشكل مباشر واستخدامه من خلال الضغط هنا.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد مقال افضل مواقع ترجمة ملفات PDF ونود أن يكون نال إعجابكم.

 

إقرأ أيضاً :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى