كورسات الجامعه الامريكيه 2021

كورسات الجامعه الامريكيه 2021

تشتهر كورسات الجامعه الامريكيه بالعديد من الكورسات و الخدمات التعليميه التي تقدمها للطلاب في جميع المراحل العمريه سواء في مرحلة الجامعه او في مرحلة ما بعد الجامعه او مرحلة الدراسات العليا مثل الماجستير و الدكتوراه او حتى في مراحل اكتساب اللغات و المهارات الحياتيه بطريقه ممتازه تجعلها ملاذ امن لكل من يريد التعلم بجد و اكتساب احد المهارات التعليميه.

و في هذا المقال سوف نذكر اهم الكورسات التي تقدمها الجامعه الامريكيه و اسعارها الحديثة في عام 2020 و بذلك سوف نوفر عليك الكثير من عناء البحث حول ما الكورسات التي تقدمها الجامعه الامريكيه و اسعارها المختلفة للمصريين او لغير المصريين ايضًا.


مواعيد كورسات الجامعه الامريكيه

تعتبر مواعيد كورسات الجامعه الامريكيه غير المحددة بشكل جذري و لكنها تكون مستمرة على مدار السنة كاملة فسوف تجد ان الجامعه الامريكيه تقدم كورساتها المختلفة في جميع العلوم و التخصصات بشكل مستمر و ايضًا يعتمد في بعض الكورسات المعينة على عدد المتقدمين لدراسة الكورس.

مواعيد كورسات الجامعة الأمريكية 2021

و من الرائع ان مواعيد كورسات الجامعه الامريكيه تعتبر في متناول الجميع فسوف تكون ملائمة جدا لكل الطلاب و خاصة اذا كنت من الطلاب ممن يقيمون في محافظة القاهرة فسوف تجد ان ذلك يسير جدا عليك فسوف تتمكن من الذهاب الى الجامعه الامريكيه في الأوقات المحددة لمواعيد الكورسات و بذلك سوف تقوم بالأستفاده باكبر قدر ممكن من المعلومات التي سوف يتم شرحها لك في الكورس الذي قمت باختيارة مسبقا.


كورسات الجامعه الامريكيه

تقوم الجامعه الامريكيه و مقرها في جمهورية مصر العربيه بتقديم العديد و العديد من الكورسات المختلفة و المتنوعه في جميع مجالات الدراسه للطلاب فاذا كنت ترغب في دراسه اي تخصص سوف تجده بشكل كبير موجود في الجامعه الامريكيه حيث يتم التدريس فيها من قبل اعضاء هيئة تدريس متميزين في جميع التخصصات المختلفة و لجميع المراحل التعليميه ايضًا.

و هذا ما يجعل كورسات الجامعه الامريكيه من الكورسات المميزة و التي يرغب في دراستها العديد و العديد من الطلاب في جامعات مصر المختلفه و اذا كنت ادرس في الجامعه الامريكيه بشكل مستمر فسوف تجد ان الكورسات المقدمه من الجامعه الامريكيه من اهم الكورسات على مستوى الجمهورية فهي تقدم كورسات في:

  • الترجمه.
  • الشهادات المهنية.
  • التدريبات الوظيفية.
  • دراسة بعض حقول التعليم بشكل منفصل.
  • كورسات في علوم اللغات و الترجمه باقسامها المختلفه.
  • توفر دراسة الماجستير في العديد من التخصصات المميزة.
  • يمكن ايضًا للطلبه دراسة الدكتوراه و التخرج و نيل شهادة الدكتوراه من الجامعه الامريكيه و تعتبر هذه من الخطوات المميزة جدا في الجامعه.

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2021

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2021، تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة العديد من الخدمات التعليمية للطلاب المصريين وغير المصريين من الدول العربية الأخرى، وتعتبر الجامعة الأمريكية بالقاهرة واحدة من أعرق الجامعات الأجنبية في مصر والتي أنشئت منذ مائة عام تقريباً، وتقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة العديد من الكورسات التعليمية المختلفة والتي سنتعرف عليها فيما بعد فتابعونا.

اسعار كورس الإنجليزى فى الجامعه الامريكيه

كورس انجليزي الجامعة الأمريكية، في البدايه نود التنويه على ان هذه الكورسات المقدمة من الجامعه الامريكيه تكون في جمهورية مصر العربية فقط في القاهره و تقدم الجامعه الامريكيه عدد من الكورسات المختلفة باسعار متباينة للبرامج و المناهج الدراسية و فيما يلي هذة الكورسات و هي كالتالي :

سعر كورس hr في الجامعة الأمريكية 2021

تكون للتكلفه للكورس حوالي ما يقرب من 150 جنيه مصري ايضًا يجب عليك اجتياز اختبار درجة اجادة اللغة الإنجليزيه القياسي او ما يعرف با( اس اي بي تي)(sept) حوالي 350 جنية 525 الأجنبي على اجابه الإختبار و الذي ياخد تصحيحه  5 ايام عمل على الأقل من اليوم الأول من بدايه الإلتحاق بالكورس و يتكون الكورس من ثلاث وحدات تعليم مستمر بسعر 2000 جنيه المصريين و 1500 جنيه للاجانب.

فضلا عن المادة المكونة من 4 الى 5 وحدات تعليم مستمر بسعر 1460 جنيه المصريين و 2190 جنيه للاجانب و هذه الماده مكونه من ست وحدات تعليم مستمر و تصل تكلفتها الماديه الى 1930 جنيه للمصريين و 2900 جنيه للاجانب.


كورسات اللغات فى الجامعة الأمريكية

سعر كورس انجليزى الجامعة الامريكية وكورسات تنميه اللغات المختلفه و بشكل خاص كورس تنميه اللغه الإنجليزيه تعتبر دورات اللغه الإنجليزيه او كورس االإنجليزي في الجامعه الامريكيه و هو الكورس الاشهر من انواع الكورسات المختلفه التي تقدمها الجامعه الامريكيه بالقاهره و التي يتم دراستها في الجامعه الامريكيه بشكل عام.

و تتباين و تختلف الكورسات المقدمه في الجامعه الامريكيه كل عام و ذلك يكون حسب عدد الطلاب الذين يتقدمون للالتحاق بالدراسة في كورسات الجامعه الامريكيه المختلفه في كل عام اي ان هذه الكورسات ليست لها تكلفه ثابته و لكن تكون عن طريق إجراء اختبار عام للغتين العربيه و الإنجليزية.


دبلومات الترجمة فى الجامعة الأمريكيه

دبلومات الترجمه تحتوي هذه الدبلومات الخاصه بالترجمه على اكثر من ماده واحده في بعض الأحيان تحتوي على 9 مواد من بينهم ثلاث مواد مختلفه و تختلف هذه الثلاث مواد طبعا لتخصص الترجمه او نوع الترجمه الذي ترغب في دراسه دبلومه الترجمه مثل الأنواع المختلفه من الترجمه كالتالي:

  • الترجمة القانونية
  • الترجمة الطبية
  • والترجمة الفورية
  • الترجمة العامة
  • والترجمة الإعلامية
  • الترجمة الإدبية
  • و غيرها من انواع الترجمة التتبعية والتحريرية ايضًا.

ماهو الشيئ الأساسي لدراسة كورسات الجامعه الامريكيه

تشترك الدراسه في الجامعه الامريكيه للكورسات المختلفة في جميع الكورسات لابد ان يقوم الطالب بعمل اختبار لقياس مستوى اللغه الإنجليزيه لديه بشكل مبدئي قبل الإلتحاق باي كورس من كورسات الجامعه الامريكيه المقدمه للطلاب.

ليس اللغه الإنجليزيه فقط في بعض الأحيان يجب على الطالب اجتياز اختبار اللغه العربيه ايضًا قبل الإلتحاق باي كورس من كورسات الجامعه وتكون تكلفه الإختبار 350 جنيه مصري.

اما باقي المواد التي قد يتوجب عليك الإختبار لها في الجامعه الامريكيه فتكون رسوم الإختبار لكل ماده هي كلمات 950 جنيه مصري. اما كورس الترجمه المكون من ثلاث وحدات تعليم مستمر يصل الى حوالي 950 جنيه مصري للمصريين و 1405 جنيه مصري للاجانب.


كورسات الترجمه الخاصه بالمترجمين الفوريين

اما بالنسبه لكورسات الترجمه الخاصه بالمترجمين الفوريين يتكون من 6 وحدات تعليم مستمر ويصل سعره الي حوالي 1870 كل المصريين و الأجانب 2805.


شهاده المدرب المحترف المعتمد و كورسات الجامعة الأمريكية في مصر

تكون تكلفه الماده التعليميه فيها و المكونه من 6 واحدات تعليم مستمر الى 5300 جنيه للمصريين و 7950 جنيه للاجانب اما شهاده تدريس العلوم و الرياضيات باللغه الإنجليزيه تتكون من 3 وحدات تعليم مستمر يصل سعرها الى 960 جنيه مصري للمصريين و 1440 جنيه للاجانب.


الشهادات الوظيفيه المقدمه من الجامعه الامريكيه

اما بالنسبه لبعض الشهادات الوظيفيه المقدمه من الجامعه الامريكيه مثل الشهاده الوظيفيه في تدريس اللغه العربيه و ذلك باعتبار ان اللغه العربيه هي لغه اجنبيه بالنسبه للجامعه الامريكيه و التي تتكون الدوره الخاصه بها من 6 وحدات تعليم مستمر تكون بسعر 5300 جنيه للمصريين و 7950 جنيه الأجانب.


سعر كورس انجليزى الجامعة الامريكية و شهاده اساسيات تدريس اللغه الإنجليزيه 

سعر كورس انجليزى الجامعة الامريكية و اخيرا بالنسبه لشهاده اساسيات تدريس اللغه الإنجليزيه و التي تتكون من عدد ست وحدات تعليم مستمر و اذا كنت تتسائل عن اسعار كورس الانجليزى فى الجامعه الامريكيه يكون سعرها تقريبا 5300 جنيه للمصريين و 7950 جنيه للاجانب.

بذلك نكون قد ذكرنا اهم الكورسات المقدمه من الجامعه الامريكيه و التي تقريبا سوف تكون متوفره كلها تقريبا في هذا العام الدراسي عام 2020

فإذا كان لديكم اي سؤال او استفسار فقومو بتركه اسفل المقال و اذا كان لديك اي سؤال او استفسار عن اى كورس معين من كورسات الجامعه الامريكيه سوف نقوم بالرد عليكم في اسرع وقت شارك هذه المقاله مع اصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مقالات مختاره لك:

‫17 تعليقات

  1. هل شهاده أساسيات تدريس اللغة الانجليزيه تؤهل الحاصل عليها للدراسات العليا (ماجستير مثلا).. علما بأنني خريجه كليه تربيه عين شمس.. قسم لغه إنجليزيه وحاصله على دبلوم مهنيه في المناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه

    1. شهاده أساسيات تدريس اللغة الإنجليزية تؤهل الحاصل عليها لتدريس اللغة بطريقه صحيحه للطلاب والتلاميذ فتجعل المدرس علي دراية كامله بالطرق الصحيحة لتوصيل المعلومات.
      وتخدم هذه الشهادة من يأخذها في الحياه العملية أولا وثانيا اذا قمتي بالتقدم للعمل في التدريس بالمدارس الخاصة او المدارس الانترناشونال فسوف يكون لديكي cv مقبول بدرجه كبيره لما لديكي من مهارات

  2. هل شهاده أساسيات تدريس اللغة الانجليزيه تؤهل الحاصل عليها للدراسات العليا (ماجستير مثلا).. علما بأنني خريجه كليه تربيه عين شمس.. قسم لغه إنجليزيه وحاصله على دبلوم مهنيه في المناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه

    1. نشكرك علي قراءتك للمقال أولا
      ثانيا سعر ال5300 حنيه للكورس كامل بجميع مستوياته ولكن دائما ما يتم تحديث الأسعار في الجامعة لذلك يجب عليكي التواصل مع الجامعة الامريكه او الذهاب الي مقرهم بالقاهرة حتي تستطيعي معرفه السعر الاحدث للكورس ومعرفه المواعيد المتاحة هناك وتختاري من بين المواعيد ما يناسبك للبدء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى