1000 كورس مجانى على الإنترنت وأحصل على شهاده مجاناً

تتوفر الآن مجموعة من الكورسات والدورات المجانية للجامعة المفتوحة عبر الإنترنت OpenLearn . ما يقارب 1000 كورس مجانى على الإنترنت وأحصل على شهاده مجاناً حيث تقدم الجامعة المفتوحة ما يقرب من 1000 دورة مجانية عبر الإنترنت من خلال 8 مجالات مختلفة . وعند الانتهاء بنجاح من الكورس أو الدورة التدريبية  سوف تتمكن من الحصول على الشهادة مجاناً .

إنها مساهمة الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة والدورات والكورسات عبر الإنترنت متاحة لأي شخص من أي مكان على مستوى العالم للدراسة المجانية في المنزل من خلال منصة OpenLearn عبر الإنترنت . تتوفر مجموعة متنوعة من مجالات المواضيع .

يمكنك اختيار دورة OpenLearn من مجموعة واسعة من الموضوعات. لا تحتوي الدورات الجامعية المفتوحة المجانية عبر الإنترنت على تاريخ البدء والانتهاء . يمكنك البدء على الفور أو في الوقت الذي يناسبك . هناك حوالي 1000 كورس مجانى على الإنترنت وأحصل على شهاده مجاناً ويمكنك الاختيار من بين المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم . استعد للانضمام إلى مجتمع التعلم عن طريق الانترنت واحصل على شهادة من جامعة المملكة المتحدة .

تفاصيل حول دورات الجامعة المفتوحة المجانية عبر الإنترنت

الدورات التدريبة والكورسات مقدمة من الجامعة المفتوحة، المملكة المتحدة والشهادات يمكنك الحصول على شهادة مجانية بمجرد الأنتهاء من دراسة الكورس

لماذا يجب عليك دراسة دورة مجانية حول OpenLearn؟

الجميع يعرف الوضع الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا COVID-19 . لا يمكننا الذهاب إلى أى مكان للحصول على كورسات تعليمية . من الأفضل الاستفادة من هذا الوقت والحصول على الدورات التدريبية والكورسات المجانية عبر الإنترنت للحصول على الشهادات . وهذا سيساعد بالتأكيد في الحصول على أي منحة دراسية في المستقبل .

إقرأ أيضاً كيف أتقدم للمنحة الدراسية وما هي الأوراق المطلوبة

إقرأ أيضاً أهم مواقع المنح الدراسية العربية 

إقرأ أيضاً أهم مواقع المنح الدراسية العالمية

الكورسات عبر الإنترنت مجانية وسيتم توفير شهادة المشاركة مجانًا في نهاية إكمال الدورة. الجامعة المفتوحة (OU) هي أكبر مؤسسة أكاديمية في المملكة المتحدة ورائدة عالميًا في التعلم عن بعد .

المجالات المتاحة التى يمكنك دراستها والحصول على شهادة مجانية

الكورسات مقدمة من الجامعة المفتوحة، وهي شركة رائدة عالمياً في التعلم عن بعد . وهي توفر ما يقرب من 1000 دورة مجانية في 8 مجالات مختلفة .

كورسات الصحة والرياضة و علم النفس

كورسات التعليم والتطوير

كورسات التاريخ والفنون

كورسات اللغات

كورسات المال والأعمال

كورسات الطبيعة والبيئة

كورسات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا

كورسات المجتمع والسياسة والقانون

مزايا كورسات الجامعة المفتوحة 

تتميز كورسات الجامعة المفتوحة بتنوعها وشمولها لمعظم المجالات التى يرغب الدارس فى دراستها وعند دخولك إلى أى قسم من أقسام الكورسات المذكورة بعاليه يمكنك معرفة عدد ساعات الكورس وكذلك يممكنك معرفة ما هو المستوى المطلوب للكورس سواء Beginner  أو Intermediate أو Advanced 

من اهم المزايا أن هناك عدد كبير من الكورسات يمكنك إنهائه بسرعة وسهولة والحصول على الشهادة فوراً فبعض الكورسات مده الدراسة بها ساعة واحدة وهناك كورسات ساعتين وثلاث ساعات يمكنك إنهاء الكورس فى مدة قصيرة جداً 

تتوفر دورات OpenLearn المجانية فى مختلف المجالات ويمكنك البدء فى دراسة الكورسات على الفور حيث لا يوجد معاد لبدء الكورسات وإنتهائها فيمكنك دراسة الكورسات فى أى وقت والحصول على شهادة مجانية 

تركز الدورات والكورسات دائمًا على مجال معين من مجالات التعلم . يركز البعض على الموضوعات الأكاديمية الهامة والرائعة والتى يمكنك دراستها والحصول على شهادة مجانية ، بينما يساعدك البعض الآخر على تطوير المهارات اللازمة للدراسة أو العمل .

إذا كنت مهتمًا بأخذ دورة أو كورس من كورسات الجامعة المفتوحة ولكنك لا تجد كورسات فى مجالك أو تجد صعوبة عند البحث على كورس فى مجالك  ، فإن OpenLearn يتيح أكثر من 1000 كورس مجانى وفى أكثر من ثمانية مجالات مختلفة لتلبى رغبتك .

ما هو المطلوب لدراسة كورسات الجامعة المفتوحة والحصول على شهادة مجانية ؟

تتوفر دورات وكورسات الجامعة المفتوحة عبر الإنترنت لأي شخص من أي بلد كان يكفى فقط إتصالك بالأنترنت.

لا تشترط عمر أو سن محدد للأشتراك فى الدورات والكورسات . الدورات مجانية وكذلك سوف تحصل على بيان مجاني يفيد إشتراك فى الكورس .

فقط بكل سهولة تسجيل عبر الإنترنت، تعلم عبر الإنترنت ، احصل على شهادة مجانية.

كيف يمكننى الحصول على دورات وكورسات الجامعة المفتوحة ؟

الموضوع سهل وبسيط ويمكنك البدء فوراً . فقط تحتاج إلى إنشاء حساب أولاً . تسجيل الدخول إلى حسابك وتصفح جميع الدورات والكورسات والالتحاق بأي من الدورة أو كورس وقم بإنهائه وأحصل على شهادتك فوراً .

 

للتقديم يرجى زيارة الموقع الرسمي لدورات جامعة OpenLearn عبر الإنترنت من هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى