موقع وظف – افضل موقع للوظائف 2023

موقع وظف

مما لاشك فيه أن سوق العمل المصري يواجه صعوبات كثيرة، نقدم لكم اليوم موقع وظف، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن العمل وهناك القليل من الوظائف، ولكن المشكلة الكبيرة هو عدم إمكانية ربط الباحثين عن العمل والوظائف المناسبة لكفاءته.

إلى هذه اللحظة لم يوجد قنوات فعالة يمكن من خلالها ربط باحث عن عمل والوظيفة المناسبة، ولذلك سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موقع وظف.

مقالات ذات صلة

اقرا أيضا: دليل شامل للحصول علي كورس مجاني من كورسيرا 2023

موقع وظف – افضل موقع للوظائف 2023

ولذلك تم إنشاء موقع وظف ليصبح هو أول موقع يهتم بسوق العمل، حيث أنه  يخدم أكثر من 15000 شركة من الشركات الكبرى في مصر، حيث يعمل الموقع على نشر العديد من الوظائف الشاغرة والفرص المتاحة في إحدى الشركات الكبرى.

كما يساعد موقع وظف الكثير من الشركات الكبرى المصرية للحصول على موظفين لديهم خبرة عالية ومهارات وأيضًا مواهب.

يساعد موقع وظف الباحثين من أجل توفير فرص عمل تتناسب مع مهاراتهم وكفاءاتهم في أفضل الشركات الموجودة في مصر أو في خارج مصر.

أرقام وحقائق عن وظف

تم إنشاء شركة وظف من خلال شركة بشر سوفت Bashar Soft، وهي شركة إلكترونية تم إنشاءها في عام 2009، وهي تعد واحدة من الشركات القليلة المتخصصة في مجال تطوير الحلول المتعلقة بالتوظيف عبر الإنترنت للعديد من الشركات والمؤسسات في جميع مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منذ تأسيس موقع وظف تم تقديم الكثير من الخدمات يصل عددها إلى أكثر من 10000 من أكبر الشركات وأصحاب العمل في جمهورية مصر العربية.

وإلى الآن يوجد حوالي 1.5 مليون سيرة ذاتية موجودة على موقع وظف وهناك حوالي مئات الآلاف من الباحثين عن عمل والذين تم توظيفهم بالفعل من خلال الموقع.

أما بالنسبة للوظائف قد تم الإعلان عن مايقارب من 250000 وظيفة شاغرة، والآن الكثير من الزوار يصل عددهم إلى 500000 مستخدم،  يقومون بزيارة الموقع للبحث عن العمل في أفضل الشركات.

جوائز وخدمات أخرى

حصل الموقع على المركز الخامس في قائمة الشركات الكبرى المصرية، وقد جاءت في المستوى 51 من ضمن القائمة العربية حيث يتم اختيار شركة وظف من ضمن 13 شركة مصرية تم إنشائها في هذا العام.

حيث أصبحت منصة وظف في عام 2014، من أول المنصات المصرية المتخصصة في مجال تمويل المراحل الخاصة بالاستثمار المبدئي.

يسعى الموقع بشكل دائم تقديم أفضل الخدمات الأساسية والحلول، حيث قام موقع وظف في عام 2017، بإطلاق فعاليات مبادرة startup Talent Matchmaking اثناء الدورة الخامسة للقمة السنوية رايز أب، حيث أن هذه المبادرة تعتبر مثل حلقة وصل بين الشركة الناشئة التى تريد التوسع والاستعداد للابتكار من جهة ومن جهة أخرى المتخصصين والمتميزين بمهارات في كافة المجالات المختلفة.

آلية عمل الموقع

لكي تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها موقع وظف يشترط التسجيل في الموقع، حيث أن كل شخص يبحث عن عمل يمكنه أن يقوم بتقديم كافة مهاراته ومواهبه للشركات الكبرى.

أما إذا كنت صاحب عمل وتريد أن تقوم بتوظيف بعض الأشخاص،  يمكنك التسجيل في حساب موقع وظف من قبل صاحب العمل من أجل نشر الوظائف الشاغرة، وإمكانية البحث في قاعدة البيانات الموجودة على الموقع بجودة عالية.

يضم الموقع قاعدة بيانات كبيرة للغاية من المختصين سواء كان الباحث عن العمل حديث التخرج أو حتى متخصص في المجال

يقدم الموقع الدعم لأصحاب العمل وذلك من خلال مجموعة من الاستشاريين والخبراء في مجال التوظيف حيث يمكنهم أن يساعدوا صاحب العمل في البحث عن موظفين لديهم جميع متطلباته.

وفي النهاية يستطيع صاحب العمل أن يستخدم أداة وظف لكي تساعده في تطوير وتحسين عملية التوظيف وذلك من بداية تقديم الموظفين وترتيبهم إلي أن يصلوا لمرحلة المقابلة.

التمويل والمستثمرين

حصل الموقع على تمويل خلال 4 جولات استثمارية يصل مجموعها إلى 7.9 مليون دولار، بدأت الجولة الاستثمارية الأولى في عام 2010، والجولة الثانية في عام 2013، والثالثة في 2015، أما الجولة الرابعة في عام 2018 وكانت هذه الجولة بمبلغ 6 مليون دولار.

يعتبر البنك الأوروبي هو المستثمر الرئيسي الأول وأيضًا هناك 6 مستثمرين آخرين أثناء الجولات السابقة.

ولهذا السبب يسعى وظف في الوقت الحالي إلى توسيع نطاق العمل الخاص به ليتسع إلى مناطق الخليج، ولذلك بدأ موقع وظف بتقديم الخدمات لأرباب العمل والباحثين عن العمل من جميع دول الخليج مثل دولة الإمارات ودولة قطر وغيرهم من الدول وذلك من أجل الحصول على فرص مناسبة لهم من خلال بعض التوصيات والدعم والخدمات الرائعة التي يقوموا بتقديمها على مدار 24 ساعة.

ولذلك يهدف الموقع على الاستمرار في العمل لمساعدة ما يقارب مليون شخص مهني للتوظيف في إحدى الشركات الكبرى.

التصميم والشكل الجديد  للموقع 

تم تحديث وظف من أجل إعادة تصميمه ليكون أكثر سلاسة وذكاء، حيث يمكنك السيطرة بشكل كامل حيث يمكن جعله عامًا لكي تستطيع استخدام العلامة التجارية الخاصة بك أو أن تجعله مرئيًا لأصحاب العمل فقط لكي يتمكنوا من دعوتك للتقديم.

كيف ابحث عن عمل في الإنترنت؟ 

عند البحث عن وظيفة عبر الإنترنت، ينصح بالإعداد لسيرة ذاتية قوية وتحديد المجالات التي يرغب في العمل بها. ثم يمكن الاستفادة من محركات البحث للعثور على الوظائف المتاحة

يمكن أيضاً استخدام المواقع الإلكترونية المتخصصة في البحث عن الوظائف أو الاشتراك في مجموعات تابعة للوظائف على مواقع التواصل الاجتماعي.

توفر بعض المواقع الإلكترونية مثل موقع وظف ميزة تلقي إشعارات بالوظائف المتاحة بشكل مستمر لقرب حصول الشخص على وظيفة تناسب مهاراته واهتماماته.

الأسئلة الشائعة عن موقع وظف

1. ما هو موقع وظف؟

وظف هو موقع البحث عن الوظائف الرائد في مصر والشرق الأوسط و يتيح الموقع للباحثين عن عمل العثور على وظائف متعددة من خلال البحث الشامل والواسع النطاق.

2. هل يمكن استخدام وظف للعثور على وظائف عن بعد؟

نعم، يتيح وظف للعمال العثور على وظائف عن بعد في جميع أنحاء العالم العربي كما يقدم للشركات خدمة التوظيف عن بُعد عن طريق إعلان الوظائف المتاحة.

3. كيف يتم استخدام موقع وظف؟

عند فتح موقع وظف، يمكن للباحث عن عمل إجراء بحث شامل عن وظائف محددة أو الاطلاع على الوظائف المتاحة في شركات مختلفة كما يتيح الموقع التقدم للوظائف وإرسال السيرة الذاتية عبر الموقع.

4. هل يتعين على المستخدمين دفع أي رسوم لاستخدام الموقع؟

يستخدم وظف نظام الاشتراكات للشركات فقط و بمجرد الاشتراك بخطة معينة، يتمكّن صاحب العمل من تحديد عدد الوظائف التي يمكنه إعلانها وتلقي طلبات من المتقدمين.

5. هل يوفر موقع وظف التدريب أو الدعم اللازم للعثور على العمل؟

نعم، يوفر وظف دليلًا للانتقاء ونصائح لكتابة السيرة الذاتية والتقديم للوظائف وبصفة عامة يوفر الدعم والمساعدة للعمال الجدد عبر مجتمع واسع من العاملين وأصحاب الخبرة في المجال.

6. هل يوفر موقع وظف فرصًا للدراسة أو التدريب أيضًا؟

نعم، يقدم وظف دورات تدريبية مختلفة مثل دورات اللغة الإنجليزية للأعمال ودورات الحاسوب في التعلم عن بُعد والتدريب على مهارات البيع والتسويق وغيرها.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على كافة التفاصيل عن موقع وظف لكي يتمكن كل شخص يبحث عن عمل التسجيل فيه للحصول على الوظيفة المناسبة له، كما يمكن استخدامه من أصحاب الأعمال والاستفادة من جميع خدماته.

اقرا ايضا : افضل 7 تطبيقات تعلم التسويق الالكتروني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى