مواقع متخصصة في تعليم الحيوانات للأطفال

يحتاج الكثير من الأطفال إلى أماكن للتنزه، فـ يلجأ أولياء الأمور إلى الذهاب لحديقة الحيوان، ولكن مع تطور الإنترنت يمكنك رؤية وقراءة معلومات عن الحيوانات للأطفال ، هل تعتقد ذلك؟. نعم يمكنك الآن تصفح ومشاهدة الحيوانات عن بعد. وبما أننا في مصر فـ سيختارون حديقة الجيزة لكي يتمكن من مشاهدة الحيوانات في الحقيقة فهذه الحديقة هي تعد أكبر حديقة للحيوانات في مصر والشرق الأوسط أيضًا. وهي أول وأعرق حدائق الحيوانات في أفريقيا. التي كانت تسمى “جوهرة التاج لحدائق الحيوان في أفريقيا”.

مواقع متخصصة في تعليم الحيوانات للأطفال

1- عالم الحيوانات

يعد أول موقع عربي على الإنترنت. حيث يقدم موسوعة كاملة متكاملة عن الحيوانات باللغة العربية. يحتوي على قوائم خاصة بكل نوع من أنواع الحيوانات، مثل الحيوانات الأليفة والديناصورات والحشرات ….. إلخ.

رابط الموقع

Australia’s ABC Splash -2

هذا الموقع يمكنك من الاستمتاع بوقتك أو بوقت طفلك فيه بسهولة. لأنه يحتوى على الكثير من المصادر التعليمية التي تشمل على مقاطع الفيديو والألعاب التفاعلية والكتب الرقمية. كما يوفر معلومات مفيدة عن الحيوانات مثل دورة حياة الحيوانات والنباتات الرائعة.

رابط الموقع

3- World Wildlife

يمكنك من هذا الموقع اكتشاف المزيد حول الأنواع المهددة بالانقراض والعمل الهام الذي يقوم به الصندوق العالمي للطبيعة. يحتوي هذا الموقع على الكثير من المواد التعليمية الرائعة عن الحيوانات. يساعدك على إيجاد إجابات لأسئلتك مثل “لماذا حيوان الكسلان بطيء”؟

رابط الموقع

أقرأ أيضًا: تطبيقات لتعليم ابنك مجانًا للأندرويد 

Kids Planet -4

يحتوى هذا الموقع على ألعاب رائعة ومجانية تساعد أطفالك على التعرف على الحيوانات بسهولة، مثل لعبة “من أكون” وهي لعبة تضم تحديد أصوات الحيوانات وكل ما على الطفل قول ما هو الحيوان الذي سمع صوته.

رابط الموقع

5- A-Z Animals

يعتبر هذا الموقع بمثابة موسوعة كاملة متكاملة للحيوانات على الإنترنت. حيث يمكنك التعرف على جميع حيواناتك المفضلة، وحتى بعضها الذي ربما لم تسمع به من قبل!

رابط الموقع

نوعدكم في مقال آخر بـ توفير كل ما يساعدكم في تعليم أطفالكم مجانًا، مع تحيات فريق علم ينتفع به! 🙂

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى